كيفية عرض محتويات الهاتف على شاشة التلفاز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يقومون بعرض المحتوى الخاص بالهاتف على التلفز من اجل سهولة التنقل وفتح المحتوى المراد عرضه بشاشة كبيرة ومشاركته مع الاخرين.

ما هي افضل الاجهزة التي يمكن استعمالها من اجل عرض محتويات الهاتف الذكية على تلفاز كبير ومشاركة العرض مع جميع الحاظرين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-03T14:41:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان الجهاز الذي قامت شركة جوجل بأنتاجه  Chromecast يقوم بعرض محتويات الهاتف على التلفاز بشرط ان يكون الهاتف حديث والتلفاز ايضا لانه يعتمد على منافذ يتوجب ان تكون موجودة في الهاتف مثل USB C اما التلفاز فيجب ان يحتوي على المنفذ HDMI.

    شياومي ايضا قامت باعلان المنافسة وصنعت جهاز اسمته  Xiaomi Wireless Projector الذي يتكون من قطعتين الاولى يتم تركيبها في الهاتف بواسطة المنفذ USB C والاخر في التلفاز ولا يوجد حاجة الى شبكة اتصال محلية لان هذه الشبكو سوف ينتجها الهاتف.

    سوف تتمكن من تصفح الهاتف وعرضه على شاشة التلفاز التي يمكن ان يرى المقابل عليها كل ما تريد ان تظهره وهي مهمة من اجل عرض الافلام والمسلسلات ومقاطع يوتيوب من اجل المتعة كما ان الالعاب الالكترونية يمكن ان تظهر امام الجميع.

    هذا الجهاز معروض في الوقت الحالي في الاسواق الصينية بسعر اقل من 40 يورو ولكن يتوقع ان ينتشر في الاسواق العالمية وسيكون الاقبال عليه كبير جدا من قبل مستخدمي اجهزة نظام اندرويد لان هذه الخدمة سوف تغير وجه استعمال هذه الهواتف وتطور الاسباب التي تدعو الى شرائها.

    منتجات جوجل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة