كيفية عرض وتحميل صور Instagram بحجمها وجودتها الاصلية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يصنف الكثير موقع انستقرام انه المنصة الاشهر عالميا في الوقت الحالي وانها تعمل حماية مميزة على الصور بحيث لا يمكن تحميلها وعرضها كما هي … كيف يمكن عرض صور انستقرام وتحميلها بالحجم والجودة الاصلية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-20T15:30:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكننا الدخول الى انستقرام عبر جهاز الكمبيوتر وتسجيل الدخول في البيانات الخاصة بنا سواء كانت نفسها الخاصة بمنصة فيسبوك او بيانات مستقلة ويمكننا تحميل الصور بسهولة من انستقرام وتطبيقنا سوف يكون على صورة يمكننا الحصول عليها بالدخول الى أي حساب ومن ثم عرضها ولكن لا نستطيع القيام بعملية التحميل بصورة اعتيادية بل يجب ان نضيف على الرابط الخاص بها ويتم ذلك كما في الشرح أدناه.

    الصورة التي سوف نشرح عنها موجودة على الرابط : https://www.instagram.com/p/CRhIPXCsrVV/ بحيث تظهر لنا كما نشاهدها أدناه :

    صورة طفل انستقرام

    نستطيع عرضها وتحميلها بالجودة الكاملة وبنصف جودة ويمكن ايضا عرضها كصورة مصغرة وامكانية التحميل بثلاثة طرق والتي سوف نشرحها أدناه :

    1- في حالة اردنا عرض الصورة بكامل جودتها وامكانية التحميل على المتصفح نضيف بعد الرابط اعلاه الكود ( media/?size=l ) فيصبح الرابط : https://www.instagram.com/p/CRhIPXCsrVV/media/?size=l حيث يمكنك عرضها وتحميلها بكامل جودتها كما تشاهدها تحت .

    صورة طفل بجودة عالية

    2- ان اردنا ان تكون الجودة متوسطة فنضيف (media/?size=m) الى رابط الصورة اعلاه ليتغير شكل الرابط ويصبح : https://www.instagram.com/p/CRhIPXCsrVV/media/?size=m حيث يمكنك عرض الصورة وتحميلها بجودة أقل من المعروضة في النقطة الاولى وكما نشاهد التالي.

    صورة طفل جودة متوسطة

    3- تحميل الصورة المصغرة يتم بأضافة (media/?size=t) الى الرابط لكي يتحول شكله كما الرابط في هذه النقطة الذي يمكن الضغط عليه وهو : https://www.instagram.com/p/CRhIPXCsrVV/media/?size=t ويمكنك الضغط عليه والتأكد من عرض الصورة المصغرة وامكانية تحميلها كما يلي.

    صورة طفل على انستقرام مصغرة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة