كيفية عمل بث مباشر على منصة Twitch للالعاب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان التسجيل في منصة Twitch المختصة بعروض البث المباشر للالعاب الالكترونية التي يمكن تشغيلها على نظام ويندوز وماك بالاضافة الى الالعاب التي يمكن عملها على نظامي اندرويد وايفون اصبح مفهوما .

هل البث المباشر على هذه المنصة يمكن الربح منه ؟ ارجو شرح طريقة عمل بث مباشر على موقع Twitch من اجل البدء بشكل صحيح .

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-08T14:20:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا تستطيع عمل بث مباشر على منصة Twitchما لم تقم بتسجيل عضوية عليها ولكي تقوم بتسجيل العضوية يمكنك الذهاب الى السؤال الموجود رابطه ادناه والاطلاع على الاجابة.

    طريقة تسجيل حساب على منصة Twitch للالعاب

    بعد ان قمت بالتسجيل وتأكيد البريد الالكتروني والدخول الى المنصة Twitch يتوجب عليك الذهاب الى اسم العضوية في اعلى الصفحة سوف تفتح لك قائمة اختر منها video Producer بعدها سوف تفتح لك صفحة اذهب الى الخيار settings ومن ثم اختر channel وسوف تفتح صفحة اخرى قم بنسخ المفتاح الخاص بالبث المباشر Primary Stream key .

    يتوجب عليك استعمال البرنامج streamlabs obs الذي سوف يتم البث من خلاله الى المستخدمين على المنصة وسوف يظهر الى متابعينك وطريقة البث المباشر من خلال البرنامج وذلك بعد تحميله وتثبيته على الكمبيوتر وفتحه تفم بأختيار stream وتضع مفتاح البث المباشر الذي نسخته من منصة الالعاب وتضعه في الخانة Stream Key وبعدها تضغط على done ويبدأ البث للمشاهدين خلال المنصة.

    يمكنك السؤال عن البرنامج مميزاته طريقة الحصول عليه بالاضافة الى طريقة استخدامه وسوف اشرحه لك بالتفاصيل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة