كيفية فتح علامات تبويب على كروم بشكل امن

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل كروم يسبب حمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل عليه وهذا الحمل يتزايد عندما تزداد الاضافات وعلامات التبويب ونوعية المواقع التي تسبب تتبع للمستخدمين او التي تقوم بتشغيل اكود كثيرة داخل هذه المنصات.

كيف يمكن فتح علامات تبويب كثيرة على متصفح جوجل كروم بدون ان يؤثر بشيء على جهاز الحاسوب ويتم العمل عليه بأمان ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-02T20:59:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان أسوأ ما يراود مستخدمي اجهزة الكمبيوتر هو فتح علامات تبويب كثيرة على متصفح جوجل كروم لانك عندما تعتمده كمتصفح اساسي وتقوم بتثبيت الاضافات البرمجية عليه وفتح علامات تبويب فأن كل إضافة وعلامة تبويب يعتبرها الحاسوب في نظام ويندوز برنامج مستقل ويقوم باستهلاك موارد من الجهاز.

    كلما زادت علامات التبويب زاد الحمل على الكمبيوتر واصبح الحاسوب بطئ في التصفح الى درجة ان كثرة هذه العلامات قد لا تسمح لك التنقل بينها لانها تصغر فلا ترى عنوانها وقد تخطيء وتقوم باغلاق الكثير منها وانت لم تفتحها الا لحاجتك لها جميعا.

    الحل هو استعمال اضافة Tabbs التي تعتبر الافضل على متصفح جوجل كروم وتقوم بتفعيل القيلولة التي سوف تلغي الاحمال التي تسلطها على الحاسوب وبهذا تحرر مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي ويصبح الحاسوب اسرع بكثير.

    بالاضافة الى ذلك ستكون قادر على البحث عن اي علامة تبويب من خلال كتابة كلمة او كلمتين في محرك بحث خاصة بالاضافة لتفتح لك هذه العلامة بسهولة ويمكنك تصفحها وبالتالي سوف تتنقل بينها بسهولة تامة من دون الحاجة الى ابحث عن احدى المواقع المفتوحة في مجموعة العلامات المفتوحة.

    فتح علامات تبويب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة