كيفية كتابة اسم سيد بالانجليزي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اسم سيد هو اسم عربي خالص ولكن بسبب الحاجة الى التسجيل في الكثير من المواقع الاجنبية او استخراج الاوراق الثبوتية التي تتطلب وجود الاسم باللغة الانجليزية وهو سيد …. كيف يطتب اسم سيد باللغة الانجليزية ؟

إجابات ( 2 )

    1
    2022-06-17T14:30:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اسم سيد يكتب باللغة الانجليزية Sayed وبما ان الاسم من اسماء العلم يتطلب ان تكون الحروف منتقاة ومميزة ولا تشير الى فعل ما او اسم اخر حتى وان كان عربي بالتالي يمكن اعتماد هذا الاسم في التعاملات الرسمية سواء كانت على ارض الواقع او من خلال استخدامه في الشبكة العنكبوتية.

    أفضل إجابة
      0
      2022-06-17T15:05:37+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      شكرا لك على الاجابة احيانا لا يتم إدراج كل شيء في السؤال ولكن اسم سيد دائما ما نجده شائع في مصر دون غيرها ولهذا الاسم وقع عظيم في الثقافة المصرية لرغبتهم في تسيد ابنهم يوما ما على مجموعة من الناس ويصبح وجيه وذا معرفة ومحبة من قبل الناس المحيطين به.

      يكاد يكون هذا الاسم قد اختفى من الحياة المدنية ولكن في الريف الى الان يتم التسمية به. في العراق المجتمع الشيعي يسمي من يدعي النسب الى اهل البيت بلقب سيد احتراما للرسول الكريم واهل البيت وخصوصا الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنة وفي نفس الوقت يمتنع الكثير عن التسمية بالسيد لانهم يجدون أن الإنسان مكرم ولا أحد يسود على الاخر الا بعمله وان الله تعالى هو الذي يحكم بين العباد ويرفع من شان من يريد.

      سيد ايضا كلمة عربية ولكنها تأتي كصفة وهي Mister وان مختصرها Mr. بحيث يمكن مناداة اي شخص فيها وهي تستعمل في المعاملات الرسمية ونقول السيد فلان ابن فلان في الوصولات وعند البيع والشراء وغيرها الكثير مما يساهم في تعزيز الاحترام بين الناس وتعزيز الحياة المدنية المبنية على احترام الجميع سواسية.

‫أضف إجابة