كيفية كتابة بست فرند باللغة الانجليزية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بست فرند كلمة تقال كثيرا باللغة العربية ولكن الكثير من محبي تعلم الانجليزي او الانجليزية لا يعرفون طريقة كتابة هذه الكلمة باللغة الانجليزية … كيف يمكن كتابة بست فرند باللغة الانجليزية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-28T20:34:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بست فرند تكتب باللغة الانجليزية Best Friend وان كتابتها بالإنجليزية تنفع من ناحية الدردشة في التطبيقات الخاصة بالمواعدة او الشات مع اشخاص من جنسيات اخرى. بلدان الخليج تكثر فيها العمالة الاجنبية من الفلبين وبنغلاديش بالاضافة الى الهند وباكستان وأغلب العمال لا يعرفون العربية او انهم لا يفهمون او لا يلفظون بصورة جيدة. لهذا يتم التفاهم معهم باللغة الانجليزية وان الكثير منهم يصبح صديق للعرب في هذه البلدان تتكرر كلمة ماي بست فرند كثيرا وان كتابتها باللغة الانجليزية مهم جدا وهي تكون على النحو التالي : My Best Friend .

    تطورت المتصفحات والتطبيقات الخاصة بالدردشة بالاضافة الى الهواتف الذكية التي تعمل فيها برامج التصحيح الالي . يمكنك التدرب على اللغة الانجليزية من خلال بدء محادثة والاستمرار في الكتابة داخل برامج المحادثة او الدردشة دون ان تتقيد من كون الاملاء المكتوب خاطئ. السبب في ذلم ان هذه البرامج بالاضافة الى تطبيق التصحيح الالي في الجوال سوف تساعدك على كتابة الكلمات الصحيحة من خلال الاقتراحات الصحيحة ووضع خط منقط احمر اسفل الكلمة المكتوبة خطأ. لهذا فان السؤال عن اشهر المصطلحات الانجليزية وكيفية كتابتها سوف يساعدك كثيرا في الحصول على ثقافة لغوية يمكن ان تطورها بمرور الزمن.

    بالنسبة الى منصتنا سؤال وجواب سوف تكون جاهزة للاجابة على أي سؤال من هذا النوع وان وجود هذه المواقع على الانترنت هدفها ليس فقط اثراء المحتوى العربي وانما تعليمهم الاسلوب الصحيح للكتابة والاجابة عن الكثير من التساؤلات للمستخدم العربي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة