كيفية كسب الاموال من رموز كوبونات الخصم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا تكون الكوبونات او القسائم خاصة بالتخفيض وهي تخبرك ان هذا المنتج مثلا بأستخدام الكوبون يكون اقل بمقدار 10 دولار او اكثر ولكن كوبونات الخصم تستعمل نسبة مئوية لخصم الاسعار.

كيف يمكن كسب الاموال والربح من خلال رموز كوبونات الخصم التي تكون على الاغلب تتكون من ارقام او كلمات او حتى مزيج بينهما ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-25T17:54:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كسب الاموال في الحقيقة هي عملية تحقيق الربح من البيع بالعمولة المسمى الافلييت وهذه الطريقة تتضمن التسويق والترويج لسلع ومنتجات من خلال متجر الكتروني مصغر او على مواقع التواصل الاجتماعي مثل مقاطع يوتيوب او صفحات فيسبوك بالاضافة الى حسابات تويتر وانستجرام.

    ان طريقة الربح من رموز الكوبونات تتم على شكلين الاول مع كوبونات التي تحتاج الى الاتصال بالانترنت التي يتم من خلالها عرض كل شيء عن المنتج وكل ما يخص الايجابيات والسلبيات والملاحظات وتجربة المستخدم ومن ثم يتم ادراج الكوبون من اجل عملية الخصم.

    اما كوبونات التسديد والاسترداد فتكون مختلفة هي التي يتم من خلالها عملية حساب الارباح لكل المسوقين لانها تكون خاصة بهم اي ان كل كوبون للناشرين يكون على شكل رمز مختلف عن الاخر ومن خلاله يتم احتساب الارباح.

    الكوبون من النوع الثاني اعلاه اي التسديد والاسترداد يكون الافضل من حيث ضمان عملية البيع عن طريق الناشر وبالتالي تزداد الارباح مع كثرة عمليات بيع المنتج وخصوصا لو استطعت ان تقوم بنشر الكوبون بأسلوبك الخاص ليصل الى اكبر عدد ممكن من المستهلكين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة