كيفية مشاهدة أي عرض CPA غير متاح في بلدك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عروض CPA ان كانت متاحة في بلدك أم لا يتوجب مشاهدتها لكي تعرف الفروقات بين العروض المتاحة لك وتتمكن من المقارنة واختيار الانسب منها .

ما هي الطرق او الادوات التي يمكن استخدامها من اجل مشاهدة عروض CPA تكون غير متاحة في بلدك وتعرض في بلدان اخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-29T00:55:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الامر سهل جدا فان الوصول الى صفحات CPA حتى وان كانت غير متاحة في بلدك يمكنك الدخول اليها عبر برامج او تطبيقات VPN لا احدد اي برنامج يمكنك استخدامه لان العملية تتطلب منك اختيار التطبيق او الاضافة التي تحتاج الى تشغيلها وعلى الاغلب فأن تغيير IP المتصفح الى الولايات المتحدة الامريكية سوف تغنيك عن باقي عناوين IP للبلدان الاخرى .

    اغلب الشركات الربحية لا تهتم بالزيارات والترتيب في جوجل او اليكسا بقدر اهتمامها بحصر العروض لديها من اجل عدم انتشارها في مواقع او شركات اخرى فتقوم بحظر الكثير من المستخدمين حول العالم لكي لا يتم مقارنة هذه العروض وبالتالي يمكن الفوز بأكبر كمية ممكنة من الارباح .

    يمكنك ايضا التوجه الى مواقع تقوم بعرض اغلب الاعلانات CPA داخل صفحاتها والتي هي offervault.com بالاضافة الى  odigger.com بحيث من خلال صفحات هذين الموقعين لا تكاد تبحث عن عرض جديد او قديم ولكنه قائم الا وتجده معروض على هاتين المنصتين المفتوحتين الى اغلب بلدان العالم.

    بالتالي يمكنك مقارنة العرض ومعرفة اي الشركات التي يمكن ان تعرض عليك الاعلان باسعار قليلة مقارنة مع شركات اخرى عروضها مناسبة جدا لكي تنضم اليها وتقوم بالعمل الى جانبهم وكسب الاجور العالية التي تطمح لها وتتجنب استغلال الكثير من الشركات الاخرى التي تربح على حساب مجهودك الخاص بالتسويق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة