كيف ابدأ العمل في التجارة الالكترونية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التجارة الالكترونية تعتبر اليوم الشغل الشاغل لكل من يرغب في الربح من الانترنت …. كيف ابدأ في مجال التجارة الالكترونية وابدأ بفكرة جيدة تجعلني انجح في هذا المجال ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-12-03T16:14:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة بدئ العمل في التجارة الالكترونية :

    1. اختيار المنتج المناسب لأن ليس أي منتج يمكن ان يجذب انظار المستهلكين كون الناس تحتاج الى انواع من المنتجات التي يحتاجون اليها ولهذا يمكنك كسب اهتمام القراء الذين سوف يسعى كل منهم الى شراء هذا المنتج واستخدامه.
    2. اختيار المنصة التي يتم عرض المنتج عليها مع اعتماد اسلوب العرض المناسب مثل المحتوى الكتابي , الصور المصممة التي تشمل المنتج مع السعر مع كافة المعلومات عنه بالاضافة الى مقاطع الفيديو التي توضح كيفية استخدامه.
    3. الاعلان عن المنتج واستهداف المستهلكين والعملاء بشكل صحيح حيث ان الاعلان يجب ان يصل الى المهتمين في البحث عن المنتج او بدائله بالاضافة الى استهداف الفئة العمرية , الجنس وسكان دولة او مدينة محددة لكي يتم تصريف هذه المنتجات اليهم.
    4. طريقة ايصال المنتج الى العميل او الزبون مع طريقة الدفع المناسبة التي تضمن حقوق كل طرف خاصة ان كان المتجر الخاص بك مغمور وغير معروف فمن حق المستهلك ان يضمن حقوقه مع التأكيد على ايصال المنتج عند الدفع والذي قد يكون قبل او بعد الحصول على هذا المنتج.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة