كيف ارضي حبيبي وهو بعيد عني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن ارضاء حبيبي او حبيبتي وهو بعيد او بعيدة عني ؟ ما هي الطرق الافضل والمجربة لذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-31T22:13:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيفية ارضاء الحبيب وهو بعيد

    ان الحبيب سواء كان قريب او بعيد لا يمكن السعي في ارضاءه ما دام الحب موجود بين الطرفين ولكن قد يعتب الحبيب على حبيبه بسبب انشغال احد الطرفين واهماله بالتالي يمكن إرضاءه بأي أسلوب يمكن ايجاده مناسب لكي تعود العلاقة الى سابق عهدها . أفضل حلول إرضاء الحبيب البعيد هي :

    1. ارسال هدية لارضاء الحبيب.
    2. الاتصال بالحبيب والتكلم معه.
    3. إرسال رسالة عبر أي تطبيق.
    4. الاعتذار عن أي تصرف خاطئ.

     

    قد يريد الحبيب ارضاء حبيبه حتى وإن لم يكن هناك مشاكل بينهم وذلك يعبر عن الرغبة في الظهور بأبهى الأشكال وهذا يعني أن إرضاء الحبيب لا يسبب أي مشكلة لأي طرف مادام هناك رغبة في اللقاء وحصول ارتباط مقدس ينتهي بالزواج وإلا لا توجد مشكلة في الفراق او عدم ارضاء اي طرف مادامك لا ترغب في الارتباط به. أولى خطوات إرضاء الحبيب هو تقديم الضمانات مع جدول زمني للارتباط مع تهيئة كافة الادوات والمستلزمات بالتالي ستكون عملية الإرضاء المتمثلة بالنقاط اعلاه سوف تؤدي الى تغيرات ايجابية وزيادة المحبة بين الطرفين.

    من جهة اخرى فان السعي الى ارضاء حبيب نتيجة صراعات من طرف واحد وتتحول الى صراع مزدوج سوف يؤدي الى مشاكل كثيرة فان عملية الإرضاء قد تكون مرة , مرتين وبعدها سوف لن يكون للعلاقة طعم بالتالي فان الحاجة الى التنازل بين الطرفين سوف تؤدي الى عملية التراضي التي يستطيع اي منهم الوصول الى حلول من اجل الحفاظ على علاقة الحب بين الطرفين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة