كيف انشئ موقع سؤال وجواب شبيه بموقعكم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي الخطوات المطلوبة مني وكم التكلفة المادية لكي انشئ موقع سؤال وجواب شبيه بموقععكم هذا ؟ … ارجو الاجابة بالتفصيل وبدون اسرار .

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-06T18:38:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات انشاء منصة سؤال وجواب كما في موقعنا الحالي هي :

    1. أحجز دومين أو نطاق خاص بالموقع ويفضل ان يكون متخصص Niche عبر مواقع متخصصة منها Name , Namecheap بالاضافة الى Godaddy أو من نفس شركة الاستضافة.
    2. حجز استضافة Cpanel او استضافة ووردبريس وتوجد الكثير من المواقع المتخصصة في هذا المجال وأشهرها Namecheap و Bluehost وغيرها الكثير.
    3. تثبيت مدونة ووردبريس التي تكون أحيانا بضغطة زر واحدة في مواقع الاستضافة العالمية للمواقع وتهيئتها لتثبيت قالب اسئلة واجوبة مميز ومعرب.
    4. تثبيت القالب Ask Me من موقع Themeforest بعد شراء الترخص وسعره 60 دولار امريكي وعمل الاعدادات اللازمة له من لوحة تحكم المدونة.
    5. تثبيت اضافات مهمة مثل Yoast Seo بالاضافة الى Caching Plugin ويمكنك اختيار ما تشاء منها وعمل اعدادات جيدة لها للحصول على الكفاءة العالية في العمل.
    6. العمل على السيو الداخلي والخارجي لكي تعجل من فهرسة الصفحات ضمن محرك جوجل للبحث وخاصة الرئيسية والاقسام والصفحات المهمة.
    7. نشر الاسئلة والاجابات بصورة مستمرة بشكل يومي ويفضل التخصيص بدلا من نشر الاسئلة العامة وعمل تصنيفات مختلفة للحصول على ترتيب جيد للموقع.
    8. انتظار فهرسة الصفحات الخاصة بالاسئلة والاجوبة والصبر لحين الحصول على عدد الزوار الكافي للتسجيل والمشاركة مع المدير ومجموعة الاعضاء.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة