كيف تساعدنا أدوات السيو الموجودة على الانترنت ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أدوات السيو موجودة على الانترنت بكثرة ويمكن ان تساعدنا في معرفة ما نحتاجه لمواقعنا الالكترونية ونقوم بفحصها عبر هذه الادوات … ما هي أهم الاشياء التي تقدمها لنا هذه الادوات في مجال السيو ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-23T17:52:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أدوات السيو تساعدنا يما يلي :

    1- تهيئة مواقع ووردبريس لمحركات البحث

    فان أغلب الادوات المتخصصة في مجال السيو لا تكون عامة بل تكون خاصة بمنصات ووردبريس لانها الاكثر استخداما في العالم فيتطلب الاهتمام بها .

    2- السيو العام

    ويشمل هذا النوع من السيو طبيعة ظهور موقعك في محركات البحث وهل يحتوي على أخطاء أم لا وما هي الاكواد البرمجية المطلوب اضافتها أو ازالتها.

    3- التحليل

    ويشمل تحليل موقعك او مواقع المنافسين وحتى اجراء المقارنة بين هذه المواقع لغرض التوصل الى طريقة للمنافسة وايجاد حلول لمشاكل قد تواجهك.

    4- البحث عن الكلمات المفتاحية

    الكلمات المفتاحية هي الاهم في الموقع من ناحية المحتوى لأن لولاها لما استطعت ان تكتب شيء يحتوي على بحث كبير من قبل الزوار في محركات البحث فيمكنك الحصول على اقتراحات أو تحليل كلمات المنافسين للكتابة عنها.

    5- الروابط

    يمكنك الحصول على روابط موقعك وكيفية التخلص من التي تعتبر ضارة والابقاء على السلية او البحث عن روابط متافسيك فتقوم بأنشاء شبكةمن الروابط في نفس المواقع.

    6- سيو الجوال

    أغلب مستخدمي الانترنت هم من مستخدمي الهواتف الذكية لهذا يجب تحسين ظهور موقعك وحل مشاكل القوالب والسرعة الخاصة بتصفح الجوال عبر هذه الادوات.

    7- السيو الداخلي

    يعتبر هذا الاجراء من أولى الاجراءات التي ينبغي عليك ضبطها قبل التحول الى الحصول على روابط خارجية وكتابة محتوى ويتثمل بالسرعة والقالب المميز المتجاوب وغيرها من الاشياء المهمة التي ينبغي فحصها بهذه الادوات.

    8- البحث

    الارشفة او الفهرسة هي العامل المهم لكي تظهر في نتائج البحث وان كانت هناك بعض المعوقات يجب ازالتها لكي تسمح للعناكب او الروبوتات الدخول الى موقعك وافساح الطريق اليك للظهور.

    9- فحص الترتيب

    ربما ترتيب الصفحة الرئيسية أو صفحات اخرى وحتى المقالات والكلمات المفتاحية التي تكتب عنها بدلا من البحث بنفسك يمكنك وضع الكلمة ورابط الموقع فيعطيك ترتيب كل منها.

    10- سرعة الموقع

    تكلمنا عن السيو الداخلي وهذه احدى الوظائف المهمة فالاهتمام بسرعة الموقع يعني انك ضبطت جزء كبير من سيو الموقع الداخلي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة