كيف تسرق حكومة العراق رواتب الموظفين والمتقاعدين؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحكومة العراقية التي جاءت الى الحكم بعد تزوير الانتخابات عام 2018 ولك تكتفي بذلك فأنها وضعت اسوأ شخصية سياسية في عراق ما بعد 2003.

هذه الشخصية هي عادل عبد المهدي الذي يسمى عادل زوية والسبب في هذه التسمية ان حمايته وقريب له في يوم ما استولو على مصرف الزوية وسرقوه وقتلو كل حراسه.

لم تجد الميليشيات الايرانية الاجرامية رجل افضلمن هذا الخرف لكي تسرق ميزانية العراق لعام 2020 وخصوصا بعد الشعور بسقوطهم وانقلاب الشعب العراقي عليهم.

واي شريحة هي التي انقلبت عليهم؟ انها الشريحة الشيعية التي كانت تنتخبهم في السابق ويحصلون منها على اصوات تبقيهم في الحكم.

بعد اليوم لا مكان لهم في العراق وبقائهم مسألة وقت لا اكثر ولهذا فكرو بسرقة الميزانية لعام 2020 التي اصبحت فارغة ولا مال في خزينة العراق.

قامت هذه الشخصيات الفاسدة بتأمين رواتبهم لمدة 6 شهور وترك الشعب العراقي وخصوصا شريحة الموظفين والمتقاعدين ينتظرون.

الاسلوب الجديد لهؤلاء الفاسدين هو تأخير الرواتب لمدة 40 يوم بعد كل يوم تسليم ليتم سرقة جهد شهر كامل خلال فترة ثلاثة شهور او اقل.

فكيف يرضى الشعب العراقي بهذه السرقة المعلنة؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-25T22:19:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحكومة العراقية تسرق اموال الموظفين والمتقاعدين بطرق غريبة وهي :

    1. الحكومة تسرق من صندوق المتقاعدين بعد ان كانت تسلمهم الرواتب مرة كل شهرين وسرقت شهر كامل بعد قرار تسليم راتب المتقاعدين مرة كل شهر.
    2. البرلمان والأحزاب المسيطرة على وزارة المالية تقوم بتأخير رواتب الموظفين من اجل ربح الوقت وسرقة الأيام التي تجعل راتب شهر كامل لكل موظفي العراق تذهب الى جيوبهم.
    3. فرض الضرائب على الراتب مما يؤدي الى ادخال خزينتها اموال كثيرة سببها فسادهم الدائم الذي لا ينقطع ابدا لحد سرقة اخر دينار من العراق.
    4. الفضائيين وهم الموظفين الوهميين يغزون البلد يتسلمون رواتبهم مما يؤدي الى اغراق الميزانية العامة ومنع تعيين الخريجين من الشعب العراقي.
    5. الامتيازات الانفجارية للفاسدين وذويهم تؤدي الى حدوث عجز في موازنة العراق بالاضافة الى ما تسميهم رفحاء والسجناء السياسيين وسهداء الاحزاب.
    6. خدعة الحشد الشعبي المشابه للحرس الثوري الايراني الذي يضم اشخاص لا ولاء لهم للعراق وانما لبلدان اخرى منها ايران وجنوب لبنان.
    7. تجنيس الايرانيين وتوظيفهم وحصولهم على رواتب عالية جدا وحرمان المواطن العراقي من الحصول على حقه على حساب الايراني واللبناني وغيرهم.
    8. تسليم رواتب تقاعدية الى المصريين من اجل وضع اسماء وهمية يتم تسلم رواتبهم من قبل احزاب السلطة الفاسدة.
    9. البكاء على النازحين الذين يفترشون لارض في الصحاري من اجل عمل رواتب وتعويضات وفي النهاية يتم سرقتها بالكامل.
    10. تمويل الميليشيات والمنظمات الارهابية التي تدمر البلد وتسبب الفوضى واعطائهم رواتب من اجل ان تبقى هذه الطغمة الفاسدة على رأس السلطة.
    11. امتيازات المعممين وكل منهم يستلم راتب وزير او اكثر مع امتيازات كبير جدا ادت الى افراغ ميزانية العراق لانها مخصصة لهم فقط.
    12. النثريات التي لا يكن تصديقها نهائيا مع الفساد المالي والاداري واهدار المال العام من اجل السرقة وعدم انجاز اي مشروع داخل العراق.
    13. مزاد العملة وسرقة الدولار الأمريكي وتهريبه الى جنوب لبنان وايران على مصلحة الاقتصاد العراقي كونهم لا يملكون اي ولاء لهذا البلد.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة