كيف تعمل شركات CPA وما هو الدور الذي تقدمه للعملاء ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكل شركة من نوع معين طبيعة عمل فمثلا شركات الاعلانات تعتمد على الناشر والمعلن وهي تقف في دور الوسيط  وكذلك مع شركات CPA مع بعض الاختلافات .

ما هو الدور الذيتقدمه شركات CPA وكيف يمكن تقديم الخدمات الى العملاء والناشرين والمساهمة في تحقيق الفائدة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T16:45:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طبيعة عمل شركات CPA وكيف تضمن حق الجميع :

    1- استقبال العروض

    الشركة تستقبل العروض من المعلنين وحسب نوع المنافسة على التسويق لها بالتالي كلما كانت العروض عالية ادى ذلك الى حصوله على اهتمام الكثير من مدراء حسابات CPA بالاضافة الى الناشرين ممن يمتلكون ادوات او اساليب الحصول على هذه العروض ويمكن ان يتم التسويق او الترويج له على اكمل وجه .

    2- قبول الناشرين

    شركات التسويق بالعمولة الناجحة والكبيرة لا تقبل الناشرين مباشرة بل تجبرهم على ملء استمارة تحتوي على الكثير من المعلومات بالإضافة إلى عمل مقابلة صورتية عن طريق الهاتف أو الفيديو لكي تطمئن الى ان هذا الناشر على قدر من المسؤولية في العمل ضمن الشركة والتسويق لأي عرض يتم تقديمه .

    3- تتبع الطلبات

    شركات التسويق بالعمولة CPA تمتلك لوحة تحكم وخصص ID لكل رابط من روابط الناشرين لهذا المنتج لكي تقوم بعملية التتبع وتضمن نجاح عملية التسويق لأرضاء المعلن والناشر معا من اجل الحصول على العمولة لكلا الطرفين سواء كان الناشر او المعلن ومنها يمكن احتساب الارباح ويتم ذلك عبر أدوات تتبع وتظهر نتائجها في لوحة التحكم .

    4- تأكيد الانتهاء

    بعد الانتهاء من العرض المقدم من قبل المعلن وحصوله على الاحالات او عمليات التسجيل وغيرها من الطلبات الموجودة في الاعلان يتم استقطاع مبلغ مالي يقسم بين الشركة والناشر التي تضمن حقوقهم في العمل وهذا يساعد كثيرا على الحصول على حقوق مشروعة وضمان حق المعلن في النهاية.

    5- توزيع الأرباح

    توزيع الأرباح يختلف من شركة الى اخرى فقد تستقطع بعض الشركات عمولة قدرها 105 الى 20% ولكن النسبة الاكبر لكل عملية تسويق كاملة او ناجحة سوف يكون القدر الاكبر من الاموال المستقطعة للناشر لانه عندما استقبل الاعلان او الطلب حصل على النسبة التي يستحقها .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة