كيف سيكون شكل تطبيق فيسبوك ماسنجر الجديد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الشركات الكبرى المهتمة بتصميم وتطوير التطبيقات ذات الاقبال الكبير تستمر بتطوير التطبيقات الخاصة بها لكي تظهر بصورة افضل والحصول على منافسة كبيرة في مجال التحميلات والتثبيتات من قبل المستخدمين.

يقال ان شكل التطبيق فيسبوك ماسنجر سوف يتغير كثيرا بعد عملية التحديث كيف سيكون شكله الجديد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-18T12:12:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    يعتبر تطبيق فيسبوك ماسنجر من تطبيقات المحادثة الرائعة التي تحتوي على ميزات لا تتوفر في عمالقة التطبيقات المختصة في هذا المجال من حيث وضوح الصوت والخوادم الكبيرة التي تسع اكبر عدد ممكن من المحادثات والاتصالات وامكانية الدخول التلقائي الى هذا التطبيق من خلال حساب فيسبوك.

    تم تغيير شكل الايقونة لتكون من اللون الازرق الفاتح الى المائل للبنفسجي لتكون هذه اللمسة مقدمة لوظائف وتحسينات اخرى تمت اضافتها اليه من ضمن هذه التحسينات هي ردود الافعال الجميلة بالاضافة الى اختفاء المحادثة عند الانتهاء منها واغلاق التطبيق كما يحتوي التطبيق على ميزة القصص المفعلة منذ وقت ليس بالطويل.

    فيسبوك مسنجر

    تطبيق فيسبوك مسنجر اصبح يحتوي على ابتسامات مميزة جدا واسلوب جميل في عرض المحادثة مع مشاهدة الميديا من صوتيات ومقاطع فيديو كما توجد ميزة جديدة من خلال هذا التطبيق منها الانضمام الى محادثة انستجرام والدخول في مكالمات الفيديو.

    هذا التطبيق مع واتساب مع انستجرام وفيسبوك اصبح رباعي كبير في عالم المنافسة عالميا وان فيسبوك مسنجر يعتبر في الوقت الحالي هو الاول في مجال المراسلة في الولايات المتحدة الامريكية البلد الام لصناعة التكنولوجيا ويتفوق على واتساب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة