كيف يتم الاستعلام عن حوالات شركة ويسترن يونيون ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما يتم ارسال الاموال عبر ويسترن يونيون تحصل على رقم تحويل يجب ان تعطيه الى الطرف الاخر الذي سوف يستقبلها الذي بدوره يمكنه استلامها والاستعلام عنها … ما هي طريقة الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-30T22:09:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما ترسل الاموال فان الوكيل لشركة ويسترن يونيون يملأ بياناتك كشخص مرسل . في نفس الوقت يطلب الموظف بيانات الشخص المستقبل للاموال. تحتاج الى التعرف على tracking number (MTCN) عندما تستلم ورقة التحويل التي تعتبر الضمان المناسب للمرسل والمستقبل لأموال.

    خطوات تتبع الاموال من موقع ويسترن يونيون الرسمي :

    1. توجه الى الموقع الالكتروني ويسترن يونيون واضغط على Track Transfer .
    2. ضع رقم التتبع المسمى MTCN ومن ثم اضغط على Continue .
    3. انتظر تحميل الصفحة لظهور كافة التفاصيل الخاصة بوصول الشحنة وامكانية استلامها.

    ويسترن يونيون تتبع الشحنة

    على الاغلب تحويلات ويسترن يونيون لا تتأخر اكثر من عدة ساعات حسب الدولة المراد ارسال الاموال اليها . في بلدان الغرب مثل الولايات المتحدة الامريكية , كندا والبلدان الاوروبية قد تستغرق ساعة او اكثر قليلا . ربما تستغرق في بعض البلدان على الاكثر يوم واحد او يومين ولكن حسب تعاملي مع هذه الشركة لم يصادفني هذا الشيء.

    يمكنك الاستعلام عن وقت وصول الحوال المالية الى المستلم عبر كلام موظف شركة ويسترن يونيون . يكون وكلاء شركة التحويل هذه اما في المصارف أو عبر مكاتب تحويل الاموال. توجد طرق كثيرة للتحويل ولكن ويسترن يونيون هي الاكثر امانا وسرعة في هذه التعاملات لذلك كانت اجابتي مميزة بهذا الخصوص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة