كيف يعمل حساب انستقرام للاعمال وما هي ميزاته ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل من يمتلك حساب انستقرام عادي وينوي التحويل الى حساب خاص بالاعمال يرغب اولا في الحصول على لمحة عن كيفية عمل هذا الحساب وميزاته واهميته لكي يشرع في الحصول عليه.

كيف يعمل حساب انستقرام للاعمال وما هو الشيء الذي استطيع صنعه وانا اعمل على هذا الحساب ولا توجد في غيره ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-23T17:50:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف يعمل حساب انستقرام الأعمال ؟

    حساب انستقرام الاعمال يعمل بشكل طبيعي جدا يحتوي على امكانية نشر الرسائل والقصص والتفاعل بشكل طبيعي جدا كما في الحساب العادي ولكنه يجب ان يحتوي على مقومات غير موجودة في الحساب العادي على نفس المنصة واهمها هي بيانات الاتصال الخاصة بالعلامة التجارية التي تمتلك هذا الحساب.

    ما هي مميزات انستقرام للأعمال ؟

    المميزات هي امكانية استقدام الزبائن من خلال استهدافهم تلقائيا اعتمادا على خوارزمية المنصة لكون هذا النوع من الحسابات يتم تقديمه للجماهير بشكل مختلف عن الحساب العادي بالاضافة الى الادوات الخاصة بالاحصائيات التي يمكنك معرفتها عن طريق لوحة التحكم الخاصة بالحساب.

    ما هو الفرق بين الحساب العادي وحساب الأعمال ؟

    الفرق بسيط وهو ان العادي يمكن تسجيله اما عن طريق فيسبوك او بطريقة اعتيادية مستقلة بينما الاعمال يجب ربطه مع صفحة فيسبوك كما ان الحساب العادي لس بالضروري ان تضع بيانات الاتصال بك بينما  الاعمال من المفروض عليك ذلك مع امكانية رؤية كافة الاحصائيات المتعلقة بحسابك الشخصي.

    ماذا تنصح المستخدمين بأستعمال أي من هذه الحسابات ؟

    ان كنت صاحب شركة تمتلك علامة تجارية تريد تنميتها او هي معروفة من الاساس استخدم حساب الاعمال اما ان كنت مستخدم عادي فحسابك الاعتيادي سيكون كاف جدا للوصول الى كافة مميزات انستقرام التي توفرها لك من اجل التصفح والنشر بسهولة وبدون قيود او معوقات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة