كيف يمكنني الاستفادة من مدير حسابي في شركات CPA ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركات CPA تحتوي على مدير حسابات يمكن الاستفادة منها فالخبير في هذا المجال سوف يتمكنمن استغلال ميزة مدير الحسابات بينما المبتدئ يحتاج الى المعرفة .

كيف يمكنني الاستفادة من مدير حسابي في شركات CPA ؟ وهل فهم العملية هذه سوف تجلب لي المزيد من الارباح ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T13:55:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طرق الاستفادة من مدير الحسابات داخل شركات CPA :

    1. يمكن التواصل مع مدير الحسابات وطلب الاستشارة عن أي عرض قد يكون مبهم بالنسبة اليك او أي خيار داخل لوحة التحكم من ضمنها طرق او أساليب الدفع التي تحتاج ان تحصل عليها.
    2. أي عرض لا يسمح لك بالتسويق له في بلد غير المعروض فيه يمكن لمدير الحسابات ان يرسل اليك صفحة العرض هذا من اجل التأكد من امكانية التسويق ضمن المنطقة الجغرافية الخاصة بك .
    3. شركات CPA لا تقوم بحظر المستخدمين المخالفين الا بعد اكثر من تحذير قد يتم تقديمه اليهم وهذه التحذيرات يرسلها مدير الحسابات لهذا يجب ان تكون حذر ونبه أمام رسائله.
    4. مدير الحسابات يتابع مجموعة كبيرة من المسوقين داخل شركات CPA لهذا فإن هناك عروض لا يتم تقديمها للعامة بل يتقصد هذا المدير بتقديمها الى فئة خاصة من المسوقين لانهم الوحيدين القادرين على الترويج لها فقد تكون انت احدهم وتحصل على العروض عالية الثمن والمربحة جدا.
    5. لو احتجت الى رفع العمولة لبعض العروض فيمكنك التفاوض عن طريق مدير الحسابات لانه سوف يعطيك الاجابة المضمونة التي تشمل القبول او الرفض كون ان هناك الكثير من العروض تكون ارباحها عالية للشركات بالاضافة الى المعلنين وقد تكون انت الخاسر الوحيد.
    6. احيانا ينتقل مدير الحسابات من شركتك التي تعمل فيها الى شركات اخرى جديدة وتحتوي على عروض مميزة فهو يدعوك مباشرة للانضمام بالتالي سوف تحصل على افضل العروض التي يمكن ان يعطيها لك بشكل خاص بالاضافة الى امكانية قبول حسابك بسرعة عند التسجيل في هذه الشركة.
    7. سوف تكشف عن كل المبهمات التي تحيط بكل العروض المقدمة اليك من ضمنها الصفحات الاصلية الخاصة بها والتي تبحث عنها لإيجاد بدائل لهذه العروض اعلى ثمنا ويمكن لمدير الحساب ان يدلك عليها ويشاركك في طريقة الترويج الصحيح والاكثر ضمانا في الحصول على الارباح.
    8. اغلب مدراء الحسابات داخل شركات التسويق بالعمولة يعملون على جمع البيانات عن الناشرين وطريقة الترويج لهذه العروض فيمكن ان يشاركك الافكار ويجعلك اقوى في مجال الترويج وهذا يساعدك كثيرا في الحصول على طرق فعالة لزيادة الارباح حتى وان كنت تعمل مع شركات CPA اخرى.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة