كيف يمكن الاستفادة من برنامج شركاء يوتيوب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

برنامج شركاء يوتيوب YouTube Partners يمكن ان يحقق لك الفائدة الكبيرة عندما تنظم اليه ولكن يفرض عليك بعض الشروط التي ينبغي ان تتحقق فيك قبل ان تقدم اليهم … كيف يمكن الاستفادة من برنامج شركاء يوتيوب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-04T18:24:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة الاستفادة من برنامج شركاء يوتيوب :

    1- ربح الاموال والحصول على مدخول

    بعد موافقة منصة يوتيوب على انضمامك الى برنامج الشركاء سوف تتحول كل المشاهدات التي تحصل عليها قناتك ارباح من خلال عرض اعلانات جوجل ادسنس داخل الفيديوهات بالاضافة الى الوحدات الاعلانية الى جانب مقطع الفيديو وهذا الدخل المادي أو الارباح سوف تجعلك تتحفز للمزيد.

    2- التجربة للعمل فري لانسر ضمن هذا المجال

    عندما تدخل الى برنامج شركاء يوتيوب سيكون لديك خبرة متراكمة في مجال صناعة الفيديوهات من ضمنها الانترو وعمل مونتاج احترافي كما ان ميزة الحصول على مشتركين وساعات المشاهدة من ضمنها سيو يوتيوب سوف تؤهلك للعمل كمستقل ضمن هذا المجال وربح اموال اضافية.

    3- المنافسة مع القنوات المشابهة من حيث التخصص

    من اول استلام للارباح داخل قناتك سوف تضع في الحسبان المنافسة الشرعية مع قنوات اخرى تنافسك في الحصول على نفس المشاهدين المهتمين في هذا التخصص وتتم المنافسة عن طريق انشاء محتوى فريد من نوعه والاهتمام بأدق تفاصيل مقطع الفيديو قبل نشره على القناة.

    4- حافز لتقديم محتوى جديد لم يطرح في السابق

    احيانا تكون المنافسة مع بقية منشئي المحتوى ليست على كلمة مفتاحية معينة بل ابتكار كلمات لم يتم التطرق اليها في السابق ومواضيع تنشر لأول مرة وهذا يتم اكتشافه على الاغلب من قنوات تتحدث بلغات اخرى أو افكارك الشخصية وحتى المقالات المختلفة بأي لغة كانت.

    5- اعتبار نفسك موظف تعمل شريك مع جوجل

    المستخدم العربي عندما يحصل على ارباح صافية قد تصل الى 500 دولار في الشهر الواحد لا يحتاج الى عمل اضافي ويجد نفسه من المفروض ان يفرغ لهذا النوع من الاعمال وخاصة لو كانت مهنة نظيفة تعتمد على المجهود والافكر والتطبيقات الالكترونية العملية فهذه الارباح هي اكبر حافز للأستمرار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة