كيف يمكن البحث عن كلمتين معا في محرك جوجل للبحث ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان البحث في محرك البحث ججل يتوجب ان يمتلك فيه المستخدم على بعض الخبرات وليست مجموعة كلمات مترابطة يتم وضعها لان النتائج احيانا لا تكون كما تريد بسبب خوارزمية محرك ابحث.

كيف يمكن البحث عن كلمتين او اكثر في محرك البحث جوجل والحصول عليهما معا او في ان واحد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T23:36:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن ان تكون هناك أوامر يعطيها المستخدم الى محرك البحث جوجل وتعتبر مبهمة عندما يراها اي شخص يعجب بها وبحاول تطبيقها اكثر من مرة من اجل اظهار النتائج كما يريد او كما يتم شرحها في المواقع التقنية التي تقوم بشرح هذه الانواع من الحيل.

    ولكن البحث عن كلمتين او اكثر في محرك البحث جوجل اي كلمتين مفتاحية فلها دور كبير وخصوصا من قبل الطلبة والباحثين عن المعلومات التي تحتوي على اكثر من جهة اي معلومتين او اكثر في ان واحد او كلمتين تكملات معلومة.

    محك البحث جوجل سوف يظهر لك اولا النتائج التي توجد فيها هاتين الكلمتين في العنوان معا ومن ثم تقوم بأظهار إحدى الكلمات في العنوان مع الكلمة الأخرى في الميتا او محتوى المقال واخيرا يمكن اظهارهما في المحتوى فقط ان لم يتوفر عليهما العنوان.

    هذا الترتيب مهم جدا من اجل تقريب الصورة لك كثيرا وتفضيل بعض المقالات والمنشورات على بعضها طبقا لأسلوب بحثك وكلن بحثنا في جوجل عن كلمتين هنا (الأساس+السقف) اي اننا أخبرنا جوجل اننا نريد منشورات تحتوي على الكلمتين معا والنتائج ظهرت كما في الصورة.

    الاساس السقف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة