كيف يمكن ان يؤثر وصف ميتا على Google SERP ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

وصف ميتا هي مجموعة من الكلمات التي تكون عبارة تحتوي على الكلمة المفتاحية وباقي الكلمات المهمة الاخرى والتي تظهر في نتائج البحث ولها تأثير مهم جدا.

كيف يمكن تفعيل وصف الميتا وما مدى تأثيرها على ظهور الصفحة في مراتب اعلى في محركات البحث ومن ضمنها جوجل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-24T22:20:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهمية وصف ميتا في نتائج بحث جوجل

    • وصف ميتا يساهم في ارتقاء الموقع في ترتيب اعلى في نتائج بحث جوجل وخاصة ان كانت تحتوي على اهم الكلمات التي يتكون منها العنوان ومنها الكلمة المفتاحية المستهدفة.
    • مقتطفات جوجل سوف تعتمد على وصف ميتا وتعطيه الترتيب الاولى والتي تسمى المرتبة 0 في اعلى نتائج البحث ان كانت تحتوي على اجابة مختصة لشيء يسأل عنه الزائر او المستخدم.
    • درجة اعلى في تهيئة الصفحة لمحرك البحث جوجل وغيره من محركات البحث لان وجوده مهم جدا ولا تعتبر الصفحة مطابقة لأرشادات السيو ان لم يكن وصف ميتا موجود.
    • سوف تختار محركات البحث المقطع او الفقرة الاولى من المقال او المنشور في حالة لم يتم اعتماد وصف ميتا رسمي من قبل الكاتب.

    كيف يمكن كتابة وصف ميتا

    يتم كتابة وصف ميتا على شكل ملخص كامل للمقالة يحتوي على كل الكلمات المفتاحية المستهدفة في العنوان والمقال ويتم اظهاره تحت عنوان المقال في نتائج البحث.

    هل يمكن عمل وصف ميتا تلقائي ؟

    نعم يمكن ذلك من خلال اضافات السيو على منصة ووردبريس وخاصة الاضافة يوست سيو يتم وضع كود في صندوق الوصف من الاعدادات فيتم اعتماد الفقرة او العبارة الاولى من المقالة وهذا يجعلك مجبور على الاهتمام في بداية ما تكتبه فيكل منشور.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة