كيف يمكن خسارة الدهون وشد الجسم في نفس الوقت؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل خسارة الدهون بصورة بطيئة تسبب شد الجلد بطريقة صحيحة ؟ ما هي الارشادات المهمة التي يمكنني اتباعها لعمل حمية صحية عبر الدايت او الرياضة التي تجعل من جسمي رشيق وبدون ترهلات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-24T13:04:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تجنب الترهلات عند التخلص من الدهون يجب ان تتم عبر مراحل وان الطريقة العلمية التي يمكنك اتباعها في هذه الاجابة عن تجربة وليست كلام عابر من شخص يسمع أو يقرأ ويكتب الاجابة ولكنها من شخص كان يعاني من وزن عالي ثم تخلص منه وبدون حدوث أي ترهلات في الجسم والعملية كالتالي :

    • جلد الانسان يشبه المادة المطاطة يبدأ بالتشكل على وفق كمية الشحوم التي تخزن في الجسم ويحيط بها لذلك يجب التخلص منه عبر تنزيل الوزن وشده بصورة طبيعية .
    • شد الجلد طبيعيا يتم بتناول كمية عالية من البروتين تفوق 100 غرام من البروتين الصافي حسب الكميات الغذائية الموجودة في بعض الاغذية على سبيل المثال صدر الدجاج يحتوي كل 100 غرام صافي منه على 30 غرام فيجب تناول 300 غرام يوميا وتعويضه بغذاء اخر يحتوي على بروتين أيضا للوصول الى هذه الكمية.
    • العنصر الثاني المهم الذي يساهم في شد الجلد هو فيتامين C الذي يجب توفيره أما من مصادر طبيعية كالفلفل أو الحمضيات وتستطيع ايضا توفيره من المكملات الغذائية.
    • توفير البروتين وفيتامين سي سوف يضمن لك شد الجلد بصورة طبيعية بعد فقدانك للوزن وحرق الشحوم في الجسم ولكن هناك ملاحظة مهمة يجب الانتباه لها.
    • عملية تنزيل الوزن يجب ان تكون بطيئة بواقع كيلوغرام واحد في الاسبوع أي خسارة 7700 سعرة اسبوعيا وليس اكثر من ذلك لضمان الشد الصحيح.
    • النتائج هي خسارة الوزن الزائد وجلد مشدود وقوام جميل بتمارين رياضية ليست صعبة ونظام غذائي صحي وتكسب صحتك ونشاطك من جديد بعد مدة من الزمن.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة