كيف يمكن رفع وتحسين الصوت على Spotify ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Spotify يعتبر من التطبيقات المهمة اخاصة بالاستماع الى المقاطع الصوتية والموسيقية الخاصة بالهواتف الذكية والتي ذاع صيتها في الفترة الاخيرة لانه عرف على المستوى العربي.

ما هي افضل طيقة يمكن من خلالها رفع الصوت وتحسينه اثناء الاستماع الى المقاطع الموسيقية على هذا التطبيق ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T09:44:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Spotify هي المنصة الاولى من حيث الاستماع الى الموسيقى وتعتبر عالميا رائجة كثيرا كونها تحتوي على افضل الاغاني والمقاطع الموسيقية القديمة والحديثة والتي لاقت صدى كبير في العالم الغربي ولم تكن شعبيتها محصورة هناك بل ان العالم العربي ايضا وجدها طريق سالك في الدخول اليها واستخدامها.

    في اعدادات هذه المنصة يوجد خيار اسمه Device broadcast status يجب تفعيله من اجل ادخال تطبيق مساعد يعمل على معادلة الصوت للمقاطع الموسيقية وسماعها بجودة اعلى مما تظهر لنا فيما لو قمنا بالاستماع اليها مباشرة من خلال التطبيق او المنصة نفسها .

    يمكن استعمال تطبيق مساعد يسمى SpotiQ وظيفته معادلة الاصوات داخل هذه المنصة بحيث يمكنك رفع او تخفيض الاصوات الموسيقية وكأنك انت المتحكم بها او المعد لها فتصبح مهندس صوت في منزلك تعد الاغنية كما تريد وتسمعها بالحدة او الخفة التي تفضلها انت من خلال العمل على هذه البرمجية.

    التطبيق مجاني يمكن الحصول عليه من متجر جوجل ويوجد نسخة احترافية ثمنها 10 دولار امريكي تحتوي على وظائف اضافية وبدون اعلانات ولو كنت احد هؤلاء الذين يقضون الوقت الطويل داخل هذه المنصة فيمكن شراء النسخة الاحترافية وجعل تحكمك بالصوت ومعادلته بشكل اكثر احترافية.

    معادل سبوتيفاي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة