كيف يمكن زيادة المبيعات على منصة انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من انجح المواقع التي يمكن بواسطتها الترويج للمنتجات والسع هي انستقرام التي يمكن الحصول على مبيعات عالية لو استطاع الناشر ان يتصرف بشكل صحيح داخل هذا الموقع.

كيف يمكن زيادة فرصة المبيعات على موقع انستقرام والحصول على ارباح عالية نتيجة الاتفاق على بيع وتوصيل هذه السلع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-09T10:18:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    زيادة المبيعات على منصة انستقرام تكون من خلال الاعلان فقط ولا تكون حملة واحدة كافية لان الانتشار يمكن ان يتحقق من خلال منشوراتك المتواصلة والقصص التي تقوم بنشرها ويمكن تحقيق مكسب كبير للزوار من خلال حساباتك الاخرى على مواقع التواصل الاجتماعي فيكون الاعلان عامل مساعد.

    يمكن ان تجلب لك حملتك الاعلانية الاولى مجموعة من الزبائن الذين بدورهم ينتفعون من المنتج الخاص بك ومن ثم يقومون بتوصية منتجك الى اصدقائهم او من خلال التعليقات في حسابات اخرى فتكون الحملة الثانية اكثر نجاحا في عملية زيادة المبيعات مرة اخرى لنفس المنتج او عروض اخرى.

    يجب ان تكون عروضك مشتمرة خالية من التكرار وحتى لو كانت للمنتج نفسه يتوجب ان يتغير الوصف والصورة او مقطع الفيديو الترويجي من اجل التنويع لسمع ونظر المستخدمين او الزبائن قبل ان تقوم بحملات جديدة وان وجود ملايين المستخدمين من بلدك يمكن ان يساعد اعلانك في الوصول الى عدد كبير منهم.

    الانتشار اصبح غير مجدي في الاعلانات الاعتيادية بل ان مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت اسعارها مناسبة ونشرك للاعلان للفئة التي تريد وليست عشوائية وانا انصح كثيرا بالترويج لمنتجاتك في انستقرام وفيسبوك ولكن قبل ذلك يجب ان توفر المصم والكاتب الجيد الذي يساعدك على زيادة مبيعاتك ليكون الاعلان عامل قوة وربح وليس خسارة عليك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة