كيف يمكن كتابة عناوين جذابة على مقاطع يوتيوب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا يكون محتوى الفيديو على موقع يوتيوب غير جيد من ناحية المونتاج والاعدادات التي يجب ان يقوم بها مدير القناة على هذه المنصة والعنوان هو الذي يجذب المشتركين والزائرين لمشاهدة مقطع الفيديو.

كيف يمكن اختيار عناوين فعالة وجذابة من اجل كسب الزائرين من محركات البحث العالمية او من محرك بحث يوتيوب وجعله يظهر كفيديو مقترح ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-20T21:53:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العنوان سواء كان في مقطع يوتيوب او في مدونة او منتدى هو اهم عنصر يرتكز عليه الموضوع ويتوجب ان يكون هذا العنوان يحتوي على الكلمات المفتاحية التي تستهدفها وعلى الاغلب تكون في العنوان كلمة مفتاحية رئيسية تخص الموضوع وكلمة ثانوية من اجل تعزيز قوة الفيديو او المنشور.

    يجب ان يكون العنوان خالي من الاخطاء الاملائية لانه اهم فقرة في مقطع الفيديو بل اهم من الفيديو نفسه ويعبر عن المحتوى لانه الوحيد الذي يمكن ان تحصل على ثقة الزائرين والمتابعين منه واي عنوان غير صحيح سوف يعتبر محتواك احتيالي او نوع منشورك ومقطع الفيديو تصيد.

    يفضل ان يكون العنوان المكتوب بين ستة الى ثمانية كلمات فقط لا هو اربعة كلمات فيكون قصير ولا هو 12 كلمة مثلا فيكون طويل جدا ولا يظهر حتى في البحث او عند ظهور مقطع الفيديو في المقاطع المقترحة او عند البحث عنه.

    سأعطي امثلة عن كتابة عنوان لمقطع فيديو على يوتيوب يمكن ان يكون هو الافضل والذي ستحصل على زائرين بقدر اكبر من الاحتمالين الاخرين وهذا المثال على افتراض انك تشرح كيفية الاجابة الصحيحة في موقع سرال وجواب … الامثلة هي :

    تعلم الاجابة الصحيحة في موقع سؤال وجواب 

    طريقة وضع اجابة بشكل صحيح في سؤال وجواب

    هذين النوعين من العناوين ستكون مميزة واحترافية لانها مطابقة للمواصفات الخاصة بالسيو متوسطة الطول وظاهرة عند البحث عنها بالكامل وتحتوي على الكلمات المفتاحية الرئيسية وهي كلمة اجابة بالاضافة الى سؤال وجواب.

    كيف تتم الاجابة في موقع سؤال وجواب بشكل تقنع فيه السائلين من اجل الفائدة

    العنوان اعلاه يحتوي على كلمات كثيرة تعتبر غير ضرورية فهو على الرغم من احتواءه على الكلمات المفتاحية ولكن يمكن ان تكون مشتتة والتركيز عليها يكون اقل ونقاط هذه الكلمات سوف يقل لان العنوان احتوى على الكثير من الكلمات.

    كيف تجيب سؤال وجواب

    عنوان صحيح ولكنه قصير لا يحتوي القدر الكامل من الكلمات وتم الاعتماد على كلمة مفتاحية واحدة يمكن ان تكون غير مجدية في المنافسة على هذه الكلمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة