كيف يمكن معرفة كل ما فعلته عبر الانترنت في الماضي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليس هناك مشاكل من معرفة ما فعلت عبر الانترنت عبر المتصفحات التي تستخدمها على اجهزة الكمبيوتر فيما مضى من الايام خاصة ان كان السجل موجود وغير ممسوح … ما هي الطريقة التي تمكنني من فعل ذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-16T21:47:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أقترح الاضافة التي يوفرها كل من متجر كروم بالاضافة الى فايرفوكس وهما المتصفحين الافضل على مستوى العالم من دون تقليل قيمة متصفحات اخرى مثل مايكروسوفت ايدج أو اوبرا ولكن تركيزنا في هذه الاجابة على جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وأسم الاضافة هو Better History .

    قبل ان نشرح الاضافة نضع لكم روابطها والتي يمكن الدخول اليها عبر الروابط التالية :

    اضافة معرفة النشاط

    في خانة Activity سوف تظهر لك هذه النشاطات بالترتيب الكامل ولكل يوم من أيام العمل على المتصفح ولجميع الأجهزة التي دخلت اليها في حساب واحد والتي يوجد بينها مزامنة حيث يمكنك البحث اما عن عنوان أو رابط بحيث يمكن تخصيص هذه النشاطات حسب الرابط او الكلمة التي ترغب في الحصول عليها.

    البحث حسب الجهاز

    لو كنت تستخدم جهازين او اكثر لنفس الحساب الذي تدخل فيه الى متصفح موزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم يمكنك اختيار الجهاز الذي قمت بالنشاط فيه عبر التصفح داخل المواقع سواء كان هاتف ايفون أو يعمل على نظام اندرويد وحتى جهاز الكمبيوتر وتستطيع اختيار اسم الجهاز لمعرفة النشاط.

    البحث عن النشاط

    يمكنك البحث عن النشاط اما عن طريق كتابة رابط موقع معين او بواسطة كلمة مفتاحية موجودة في العنوان وسوف تظهر لك النتائج لتجد ما تبحث عنه وتشمل هذه النشاطات كل ما قمت به من تصفح وتحميل وغيرها من العمليات التي قمت بها خلال مدة زمنية بشرط عدم حذف السجل من المتصفح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة