لماذا يجب زيارة صفحة عرض CPA قبل القيام بعملية التسويق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك اشياء مهمة يجب القيام بها من قبل كل من يطمح للربح من عروض CPA وهو زيارة صفحة العرض للتأكد من اشياء محددة قبل ان يقبل العرض ويبدأ بعملية التسويق .

ما هي اهم الاسباب التي تدعوا كل من يرغب في العمل عن طريق عروض CPA ان يزور صفحة العرض ويتأكد منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-29T01:07:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عروض CPA يحدث فيها خداع في كثير من الاحيان من قبل الشركات الراعية لها فالعملية تشبه الربح من ادسنس اربيتراج حيث تجلب هذه الشركات العروض من اجل الربح منها وتسلمها الى الناشرين وتكسب اكبر قدر ممكن من الارباح التي تعرضها حتى وان كانت قليلة ولكنها في الحقيقة تسجل ارباح اعلى لكونها تعرض العروض الخاصة بالمعلنين بأسعار اقل من تلك المعروضة .

    لهذا يمكنك زيارة صفحات عروض CPA الاصلية من اجل اطلاعك على الاسعار وتعرف اي الشركات هي التي تقدم لك اكبر العروض التي تكون على الاغلب نفسها لتنضم اليها وتحصل على ارباح الاضعاف الخاصة بك . بالإضافة الى ذلك قد تكون العروض في احدى الشركات موجهة الى بلدان محددة في حين ان العروض يمكن ايجادها من صفحاتها موجهة الى بلدان اكثر.

    هذا يجعلك تعمل على التسويق للمنتجات او الروابط الخاصة بالافليت أو الاحالة بشكل اوسع اما عبر حملة اعلانية او عن طريق موقعك الالكتروني او بواسطة البريد الالكتروني فتنوع المصادر يمكن ان يجلب لك المزيد من الارباح خصوصا لو كان العرض عام او شبه عام .

    شركات CPA كثيرة ولو كنت ناشر ناجح سوف تستطيع ايجاد الافضل منها اما بمساعدة مدير الحسابات الخاص بالشركة التي تعمل لديها من خلال الحصول على صفحات العروض الاصلية او بواسطة خبراتك المتراكمة في هذا المجال ولكن رغم اجابتي فان رأيي ثابت وان الربح من CPA للناشر العربي يعتبر شبه مستحيل لان ادوات التسويق قليلة جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة