لماذا يجب عدم التعديل على منشورات انستجرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المنشورات على انستجرام يمكن ان تحصل على اعجابات وتعليقات كثيرة ويتصاعد تقييمها مع الصفحة او الحساب الشخصي الذي تديره ولكن لا اعرف لماذا يتم تحذيرنا من اجراء التعديلات عليها.

ما هو السبب الذي يجعل اغلب مستخدمي صفحات واحسابات على منصة انستغرام من تعديل المنشورات الخاصة بهم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-03T09:59:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من اجل ان تحصل على تقييم مناسب للمنشورات التي تقوم بنشرها على منصة انستقرام يجب ان تتأكد من الاخطاء اللغوية والاملائية والتاكات والصورة المرفوعة اي ان قرارك يجب ان يكون نهائي قبل ان تقوم بالنشر بشكل رسمي .

    منصة انستقرام تقوم بتقييم المنشورات ورفعها في البحث او اظهارها كمقترحة من خلال عوامل عديدة منها الاعجابات والتعليقات بالاضافة الى المشاركة والحفظ في الحسابات التي تعجبها هذه المنشورات ولهذا فأن حصول المنشور في انستجرام على هذه الاشياء ضروري.

    دراسة بينت ان التفاعل مع المنشورات يكون في النصف ساعة الاولى وعلى اقل تقدير في الساعة الاولى وبعدها يكون الاقبال ضعيف الى درجة ان هناك اوقات تشهد فيها نسيان المنشور وكأنه لم يكن موجود من الاساس الا عند البحث عنه.

    اذن عند القيام بأي تعديل على منشورات انستغرام سوف يعاد تقييمه الى الصفر ويبدأ تقييمه بالتزابد مع التعليقات المشاركات والاعجابات الجديدة وهذا سوف يضرك وخصوصا لو كانت هذه المنشورات لاغراض ربحية او اعلانية وقد تم تجربة بعض التعديلات على منشورات نشيطة وخسرت هذه المنشورات بحدود 15000 زيارة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة