لماذا seo مهم في المواقع الالكترونية على الانترنت ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السيو او تهيئة الموقع لمحركات البحث يتطور تدريجيا وان من يضع القوانين الخاصة به هي محركات البحث وبالذات جوجل لان الموقع المتوافق مع جوجل تلقائيا سيتوافق مع محركات البحث الاخرى.

هل السيو مهم ؟ ام ان المحتوى هو الملك كما يروج له جوجل ؟ كيف يمكن جعل سيو الموقع مهم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-12T23:11:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    SEO هو اختصار كلمة تهيئة الموقع لمحركات البحث اي ان جوجل وغيره هو الذي يريد منك هذه التهيئة والتخصيص ويجب ان توفرها في الموقع من اجل ان يكون مناسب للأرشفة والظهور في نتائج البحث وبالتالي دخول الزوار إليه بعد البحث عن كلمات مفتاحية موجودة في موقعك.

    تم ابتكار السيو من اجل عمل منافسة بين المواقع من خلال النقاط الممنوحة لكل موقع حسب الاجراءات الخاصة بالسيو التي قام بعملها في الموقع من ناحية المقال الحصري وعدد كلماته ونوعية الفائدة التي يقدمها مع سرعة الموقع وبيانات بنية الموقع التي تخصص نوعية المحتوى.

    لو وجد مقالين بنفس العنوان ولكن المحتوى مختلف ولكن عدد كلمات كل مقال 2000 كلمة والمقالين يقدمان محتوى فريد مفيد سيتم تخصيص المفاضلة اعتمادا على اشياء اخرى تابعة للسيو والتي سيتم ذكرها في النقاط ادناه لكي تتضح الصورة وهي :

    1. عمر الموقع او الدومين.
    2. عدد مرات تكرار الكلمة في العنوان والمحتوى ولكن بشكل مناسب وليس بأسلوب الحشو والتي تجعل محرك البحث يعتبر الموقع الذي تذكر فيه الكلمة المفتاحية اكثر مختص بهذه الكلمة اكثر من غيره.
    3. عدد الروابط الخارجية للموقع بالكامل اي للدومين الرئيسي او الصفحة نفسها.
    4. سلطة النطاق والصفحات والتي تعرف بأسم اثورتي.
    5. عدد صفحات الموقع المؤرشفة في محركات البحث.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة