ماهو الاختلاف بين تليجرام و Telegram X

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تليجرام تطبيق المحادثة الشهير والكبير الذي تغلب ببرمجياته والاعدادات الخاصة به على جميع البرامج الخاصة بالمحادثة بل اصبح بنافس الكثير من المواقع الكبرى مثل جوجل وفيسبوك لانه يعتبر شبكة التواصل التي توفر كل شيء لمستخدميها.

في الفترة الاخيرة تم اصدار تطبيق جديد يسمى Telegram X ماهو اوجه التشابه والاختلاف بين هذين التطبيقين؟

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Telegram X هو نسخة تجريبية اخرى من تطبيق تليجرام ويعد يحتوي على نفس المميزات ولكنه اسرع ويحتوي على واجهة اجمل ويمكن اختيار الثيمات المميزة وتركيبها عليه لتغيير الواجهة الخاصة له ولكن قاعدة البيانات وباقي المميزات تبقى نفسها.

    يمكن تنصيب التطبيقين على الهاتف وبرقم هاتف واحد وفي بعض الاجهزة التي تقبل شريحتين للهاتف يمكن استخدام التطبيقين لكل شريخة تطبيق واحد وبالتالي تشغيل التطبيقين واستعمالهما في ان واحد حيث تصل الاشعارات اليك من رقمين مختلفين وعلى هاتف واحد.

    Telegram X

    نصل الى تلخيص مهم وهو :

    • تليجرام لا يختلف عن شقيقه Telegram X في العمل.
    • Telegram X لديه واجهة محسنة واسرع ويمكن اختيار الثيمات التي تريد.
    • الملصقات في Telegram X جديدة وجميلة ومتطورة اكثر من الموجودة في تليجرام الاصلي.

    عيوب Telegram X

    في التطبيق الاصلي يوجد تمييز بين ارسال صورة وملف وان ارسال الصور في تليجرام سريع جدا ولكن النسخة X فيها عيب تقني من هذه الناحية اي انه يصنف الصور كملفات وعند ارسالها تتأخر الى ان تصل الى الطرف المقابل.

    في كل الاحوال يمكنك تجربة التطبيقين على الهاتف ان اردت تشغيلهما على رقم واحد ويمكن الاستمرار معهما او الاختيار الذي يعتبر افضل بالنسبة اليك.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة