هل Netflix يمكن أن تأخذ مكان ودور صالات السينما في المستقبل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Netflix منصة الافلام والمسلسلات المسؤولة عن انتاج واستضافة الكثير من الاعمال الامريكية والبريطانية الشهيرة وهي في الوقت الراهن تعتمد على مجموعة من المبدعين وقصص جديدة في انتاج وعرض ما هو جديد.

هل يمكن ان تكون Netflix هي المنصة الالكترونية الاولى عالميا تقضي على جميع دور السينما في العالم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-18T22:34:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سوف انقل لكم تجربة من العالم العربي أولا ومن ثم اكتب لكم الميول العالمية لهذه المنصة Netflix ففي العالم العربي أغلب شركات الانترنت تمتلك تطبيقات خاصة بها لا يظهر محتواها الى الشركات الأخرى المتصلة بالشبكة العنكبوتية تعرض الافلام والمسلسلات الحديثة التي يتم تحميلها من Netflix غيرها.

    الاكثر رغبة من جميع المحتوى المرئي المنتج هي أعمال نيتفلكس فتكون هذه الشبكة ناجحة عربيا الى جانب ان المنصة توفر ترجمة باللغة العربية أدت إلى اشتراك الكثير من المستخدمين فيها والحصول على اخر الاعمال من الافلام والمسلسلات التي تعرضها الشبكة.

    عالميا Netflix تحتل الترتيب 20 على مستوى العالم 16 على مستوى الولايات المتحدة الامريكية وان هذا البلد هو الاكثر حبا لدور السينما ولكن الاغلب منهم عزفوا عن الذهاب اليها خاصة وان العالم يمر بضرف صعب وهو جائحة كورونا بالتالي سوف تقضي هذه المنصة على دور السينما التقليدية وتنهيها بأقرب ما يمكن.

    أسعار الاشتراك الشهري في الشبكة يتراوح من 8 الى 12 دولار حسب الجودة التي تريد ان تشاهدها وسوف تستمتع بكافة الاعمال المرفوعة على هذه المنصة من أفلام ومسلسلات بالإضافة الى الوثائقيات فهي مترجمة الى لغات اخرى فتكون منصة ناجحة جدا ويمكن ان تصل الى ترتيب أفضل في المستقبل القريب.

    الاجابة على هذا السؤال تختلف عن المقال أو المنشور فمعظم الإجابات التي يتم كتابتها من المفروض أن تكون وفق التصورات الشخصية ومن الافضل لو كانت مدعومة بتجارب شخصية ويتم تعضيدها ببعض ما ورد في الأخبار خلال الفترة الماضية لهذا سوف لن اسرد لكم مقال ممل وإنما اكتب لكم ما افهمه في هذا المجال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة