ماهي مميزات وسلبيات ROOT هواتف اندرويد؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل عمل روت لهواتف اندرويد فيه سلبيات معينة وهل تستحق هذه السلبيات ان كانت تسبب مخاطر ان نبتعد عن هذه الميزة او اننا يمكننا عملها بدون خوف وبالتالي التمتع بالمميزات الناتجة عنها.

ارجو ذكر المميزات والسلبيات الناتجة عن عمل ROOT لجوالات اندرويد وتبيان ان كانت تسبب مخاطر علينا او على الجهاز.

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اجبت على سؤال سابق وهو ماهو ROOT الخاص بهواتف اندرويد؟ وذكرت ان مميزات عل روت هو التحكم الكامل بالنظام وكسر الحواجز التي وضعها لك او ان هناك جدار بينك وبين تطبيقات وملفات وصلاحيات لا يمكنك الوصول اليها ولكن بعد الروت سوف تستطيع ان تقوم بها.

    وقلت ايضا ان هناك تطبيقات لها مميزات خاصة لا تجدها في متجر جوجل او المتاجر الاعتيادية سوف تعطيك او تجعلك تفعل اشياء لا تستطيع فعلها بالحالة لاعتيادية ومن هذه التطبيقات التي تجدها على الرابط التالي:

    https://www.digitaltrends.com/mobile/best-android-root-apps/

    سوف تصدم بالامكانيات التي تمتلكها هذه التطبيقات الى درجة انك سوف تستعجل بعمل روت لنظام اندرويد من اجل استخدام هذه التطبيقات.

    سلبيات عمل ROOT

    كل شركات الهاتف المحمول والتابلت التي تعتمد نظام اندرويد مثل سامسونج وهواوي وغيرها لا تعتبر الضمان الذي تعطيه لمن يشتري هذه الجوالات فيما لو قام بعمل روت الى نظام اندرويد وهذه القوانين مكتوبة في البنود التي تضعها سواء في التعليمات المرفقة او في المواقع الالكترونية الخاصة بها.

    اقرأ ايضا : كيفية عمل ROOT لجميع هواتف اندرويد

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة