ما فائدة علامة التنصيص عند البحث عن كلمة في جوجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك اشياء نحتاج ان نجدها في محرك البحث جوجل ولكن ربما لا نعرف الطريقة الصحيحة للبحث عن هذه الكلمات ونحتاج الى بعض الخبرات من اجل ايجاد ما نريد في نتائج البحث.

كيف يمكن الاستفادة من علامتي التنصيص “” في محرك البحث جوجل من اجل اظهار النتائج الخاصة بالبحث كما نريد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T23:43:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما نقوم بالبحث في محرك البحث جوجل عن مجموعة كلمات يجب ان تظهر لنا النتائج كما نريد منشور يحتوي على كل هذه الكلمات او على الاقل الكلمات الرئيسية ضمن الجملة التي قمنا بكتابتها في محرك البحث والتي ننتظر نتائجها.

    علامتي التنصيص تخبر محرك البحث جوجل ان نتيجة البحث يجب ان تحتوي على الكلمة التي وضعناها بين علامتي التنصيص هذه مثل “السقف” ولا بديل عن هذه الكلمة نهائيا وبالتالي سوف تكون النتائج الظاهرة لك تحتوي على هذه الكلمة الزاميا.

    فمثلا عند البحث عن (مراحل تسليح السقف ) سوف تظهر لنا نتائج كثيرة ولكن هناك احتمال وارد ان كلمة السقف مفقودة وقد تكون مراحل تسليج الجدار الخرساني او الاساس او الكمرة في نتائج البحث ان لم تكفي هذه النتائج في اول صفحة او الصفحات الاخرى.

    ولكن ان وضعنا السقف بين علامتي التنصيص كما في الصورة ادناه فيجب ان تحتوي نتيجة البحث على هذه الكلمة في العنوان او المحتوى او كلاهما ولا يجب ان تخلو النتيجة منها وهذه الميزة مهمة في عملية تحديد او اظهار ما تريد الزاميا.

    السقف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة