ما مصير عبد الرزاق العيسى شيخ الفاسدين؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عبد الرزاق العيسى لمن لا يعرفه فانه وزير التعليم العراقي السابق الذي استلم الوزارة خلفا لقاسم دوس الذي كان يديرها وكالة والذي تسلمها من حسين الشهرستاني.

الوزير عبد الرزاق العيسى شيخ الفاسدين وصاحب اسوأ انجاز علمي في تاريخ العراق دمر التعليم العراقي واخرجه من التصنيف العالمي.

كلمة رصانة كانت دائما ماتكون موجودة بين كل كلمتين او ثلاثة في تعليقاته ولكنه قضى عليها بطريقته الخاصة وبغبائه المطبق.

من نصب عبد الرزاق العيسى وما هي انجازاته لكي لا يتم محاسبته ومحاكمته بالخيانة العظمى بسبب تدميره لامل الشباب في الحصول على وظائف وتعيينات بعد ان اعطى انطباع عنهم بانهم يدرسون في جامعات غير رصينة؟

 

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-25T23:01:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    عبد الرزاق العيسى

    • رجل طاعن في السن تسلم منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي في زمن رئيس الوزراء حيدر العبادي بدعوى انه تكنوقراط.
    • العيسى هو ذراع ابن مرجع النجف محمد رضا السيستاني الذي تعتبر وزارة التعليم العالي حصته كونه يمتلك جناح في حزب الدعزة ويشارك في الانتخابات كل سنة.
    • لبى دعوات الفاسدين في تدمير التعليم في العراق الى جانب وزير التربية الذي قم بتقسيم الدراسة الاعدادية الفرع العلمي الى احيائي وتطبيقي.
    • فتحت الكثير من الكليات الاهلية التي تقوم بتخريج طلبة دون المستوى يحصلون على شهادات في الطب والهندسة ويحصلون على التعيينات بسبب امكانياتهم العالية وتم اهمال الكليات الحكومية في عهده.
    • عمد العيسى الى تدمير التعليم الحكومي واسقاط هيبته واخراج كافة الجامعات العراقية المعتبرة من التصنيف العالمي واصبحت لا قيمة لها.
    • خرج العيسى منتصرا على العراق وشعبه بدون رقيب ولا حسيب وهو يسكن في النجف يمتلك كليات اهلية تخرج الطلبة دون المستوى وتمنحهم اعلى الشهادات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة