ما معنى التسويق الالكتروني وما هي اهميته ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التسويق الالكتروني يمكن ان يتم من خلال متجر يتم انشاؤه اعتمادا على اي منصة ويفضل ان تكون ووردبريس وحتى يمكن عمل تسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وربح الاموال.

ما هو المفهوم المتعلق بمصطلح التسويق الالكتروني وما هي الاهمية النابعة منه وكيف اصبح مسوق ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-09T18:02:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن تعريف التسويق الالكتروني هو عملية تحقيق الانتشار لنوع من السلع والبضائع التابعة لمتجر يمتلك علامة تجارية من خلال انشاء موقع الكتروني عل الانترنت مع صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتماد على التصميم المميزة ونشر المعلومات عن المنتدات الخاصة به.

    عندما تمتلك متجر في مكان معين من مدينتك وانت تبيع بضاعة من نوع ما وتريد استهداف المستهلكين للسلع او البضائع الخاصة بك من خلال التسويق الرقمي او الالكتروني المعروف بأسم Digital Marketing فيجب ان تقوم بعمل موقع الكتروني.

    وظيفة الموقع الالكتروني هو شرح كل نوع من السلع على حدة وسعرها الخاص والمميزات الخاصة بها وعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن نشر هذه المنتجات فيها والحصول على جمهور كبير والقيام بأستهادف الزبائن في جميع اماكن تواجدهم.

    من لم يسمع بك من قبل سوف يعرفك وخصوصا المهتمين في مجال التسوق من نوع السلع الخاصة بك ويمكن ان تحصل على انتشار اوسع من خلال الاعلانات على هذه المواقع واهمها تويتر جوجل ادسنس فيسبوك وانستقرام.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة