ما معنى المصطلح off page seo في عالم المواقع

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السيو مهم جدا في عالم المواقع الالكترونية والمنصات بشكل عام ولهذا نجد من يقوم بأنشاء موقع يهتم في السيو نفس القدر الذي يهتم به بمواضيع ومنشورات الموقع الذي يديره.

ما معنى off page seo وكيف يمكن تحسينه للأرتقاء بالموقع الى درجات متقدمة ومسك الكلمات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T23:43:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما معنى المصطلح  off page seo ؟

    هذا المصطلح يعني تهيئة الموقع خارجيا من خلال اضافة خريطة للموقع في ادوات مشرفي المواقع مع تهيئة ملف robots.txt من اجل فتح الطريق امام عناكب محركات البهث ومنعها من بعض المجلدات والصفحات التي لا تريد ارشفتها والاهم من هذا كله هي الروابط الخارجية.

    ما هي انواع الروابط ؟

    الروابط نوعين وهما خارجية وداخلية فالروابط الخارجية تكون دوفلو ونوفلو اما الداخلية يجب ان تكون دوفلو دائما لان الروابط الداخلية تابعة لنفس النطاق او الدومين بينما الخارجية تكون لصفحات موقعك في مواقع اخرى ومدونات بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي والملفات الشخصية المختلفة.

    ما هي الروابط الداخلية ؟

    الروابط الداخلية هي كل ما يخص المنشورات والصفحات الموجودة في header او footer الموقع بالاضافة الى navbar مع الروابط الموجودة في تبويبات المواقع القوائم او الاعمدة الجانبية وداحل المنشورات المنشورات او المقالات المتعلقة والمتشابهة ومن ضمن الروابط الداخلية الصفحات الثابتة مثل اتصل بنا شروط الخدمة سياسة الخصوصية تغذية الموقع وما شابه ذلك وجميعها يجب ان تكون دوفلو ما عدى بعض الروابط المكررة التي تخص نفس الصفحة مثل روابط التعليقات او التسجيل والدخول وما يشبهها.

    ما هي الروابط الخارجية ؟

    هي اهم الروابط المتعلقة بالاجابة على هذا السؤال والتي تكون عل نوعين دوفلو او نوفلو وليس انت من تحدد ذلك وانما المواقع التي تضع فيها روابط صفحات موقعك فعلى الاغلب مواقع التواصل الاجتماعي لا تعطي روابط dofollow ولكن هناك منصات يمكن ان تحصل منها على هذا النوع من خلال الاعلان او شراء الروابط او عمل تبادل نصي او بنري ويمكن ان تكون ادلة المواقع مفيدة في مثل هذا النوع من الروابط الخارجية التي تسمى external links او backlinks وحتى outbound links .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة