ما معنى اوف شولدر وكيف تكتب بالانجليزية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اوف شولدر هي كلمة ليست عربية وانما معربة ويفهمها فقد من يعي معناها … ما معنى اوف شولدر وما هذا المصطلح من الاساس وفيم يستخدم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-28T22:11:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اوف شولدر هي كلمة معربة ا تعني شيء في قاموس اللغة العربية وانما هي كتابة معربة للكلمة Off-Shoulder والتي تعني فستان لا يستقر على الكتف وهو من الفساتين النسائية الشهيرة على مستوى العالم الغربي ونادر الاستخدام في العالم العربي.

    تم تعمية الصورة اعلاه ولكن يتبين ان الفساتين لا تصل الى الاكتاف وانما الى ادنى من مستوى الكتف وقد يكون بعضها مع حمالات واخرى نصفية واحيانا يصل بعضها الى الكتف ولكنها تبقي منطقة الصدر والظهر مكشوفة. هذا النوع من الفساتين اوف شولدر غير محبب ارتداؤها في البلدان العربية والاسلامية بسبب مشاكل دينية تتعلق بالحشمة وهي غير مقبولة مجتمعيا في بلداننا.

    يمكن ان تكون الاجابة على السؤال لفستان اوف شولدر من اجل المعرفة لا اكثر ولكن احيانا قد تكون مرغوبة عند ارتداؤها في الحفلات الخاصة بالنساء والمغلقة التي يكونفيها ضمان كامل لعدم وجود اي جهاز يقوم بالتصوير من اجل عدم ظهور اي صورة الى الانترنت ويتسبب بفضيحة كبيرة.

    في العالم الغربي فأن النساء او البنات لا يجدن مشكلة في ارتداء هذا النوع من الفساتين في اي مكان ومن ضمنها الشارع وهو نوع من الموضة متبع لديهم فهو اما ان يكون قميص او فستان كامل ولكن الاكثر شهرة هو قنيص نسائي يتم ارتداؤه مع الجبنز. فستان اوف شولدر يتطلب امراة او بنت رشيقة لانه لا يكون مناسب للنساء اللاتي تكون اوزانهن عالية كونه يقع ضمن خانة الكاجوال وليست الملابس الرسمية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة