ما معنى كلمة ايكادولي في اللغة العربية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ايكادولي كلمة تتكرر كثيرا وينطق بها الكثير رغم اني لا اجد لها معنى عربيا كوني مطلع على اللهجات الخليجية والمصرية والشامية وغيرها … ما معنى ايكادولي ؟

إجابة ( 1 )

    1
    2022-06-18T12:40:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    معنى ايكادولي هو احبك باللغة النوبية والتي تلفظ على شكل مقاطع متعددة وهي (ايي+كاا+دو+ليي) وان كلمة احبك في لغات مختلفة يتم ادراجها دائما في مكان واحد لكي يتم التعرف عليها لانها اجمل كلمة من ضمن الكلمات الانسانية كونها تخفي الضغينة وتعزز السلام بين الناس مهما كان نوع الحب.

    اللغة النوبية قريبة جدا على العرب كون النوبيون ملاصقين للعرب وخاصة من جهة مصر والسودان ضمن القارة الافريقية . تعرف الانسان العربي على كلمات احبك ايضا باللغة الفارسية والتركية لمن هم مجاورين لهم ويمكن ان تكون هناك الكثير من الكلمات التي تحمل نفس المعنى موجودة في تصميم واحد.

    احيانا يكون هناك شغف الى تعلم لغة ما او مفردات منها على قدر الحاجة. على سبيل المثال عرب اسيا يتجهون الى تعلم اللغة التركية لان السفر والعمل مع تركيا توسع عن ذي قبل بينما هناك حاجة الى تعلم مفردات من اللغة الصينية والكورية بسبب التجارة والتعامل المشترك.

    اللغة الانجليزية تبقى هي الاكثر رغبة في التعلم وان نشر المقالات والفيديوهات ومشاركتها في العالم العربي يتوسع بشكل كبير ومتابعة كل شيء بخصوص هذه اللغة يزداد. بالنسبة الى ايكادولي هي رواية انتشرت في العالم العربي ادت الى الاستفهام عن معنى هذه الكلمة والتي وضعنا لكم هذا المعنى في هذه الاجابة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة