ما معنى نودز وهل هي nodes أو nudes ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كلمة نودز تقال كثيرا في العالم العربي في هذا الوقت ولهذا الجيل بالتحديد في جحين كانت هذه الكلمة غير متاحة او غير مستخدمة منذ سنوات قليلة ماضية والسبب هو تأثر الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالعالم الغربي ما هي نودز وما فرق nodes عن nudes ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-24T21:34:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نودز هي بالاصل كلمة انجليزية وهي تكتب Nudes أي ان من يحاول طلب نودز يعني انه يريد صور عارية اما من خلال الشات او برامج التعارف الاخرى. اما nodes فهي تعني عقدة او مناطق التقاء وهي بعيدة جدا عن المعنى المشروح نهائيا. العالم الغربي يتصف بالانحلال وان طلب هذه الصور من البنات يعد امر طبيعي بسبب حاجة الطبقات الحاكمة والمؤثرين او اصحاب القرار الى خلق مجتمع منحل فكريا واجتماعيا من اجل تسهيل عملهم مع شعوب بدون وعي رغم ادعائهم الثقافة. هذه المجتمعات توفر لهذه الشعوب كل شيء ولكنها تستعبدها تحت هذه الذرائع. الذريعة الاكبر هي الحرية المزعومة التي تحول هذه الشعوب وبالذات طبقة الشباب الى عبيد. يتم استقطاب طبقة مثقفة من اجل الصناعة والزراعة وغيرها في حين يتم اشغال باقي الشعب بالنودز وغيرها لتحويله الى مستهلك لسلع غير مقبولة مجتمعيا.

    للاسف الشعوب العربية بدأت تتأثر بهذا الشيء وتحاول الحصول على نودز من فتيات عربية . احيانا تكون معنى صور نودز هو فتيات عاريات او بالملابس الداخلية يتم ارسالها على العام او الخاص في برامج او تطبيقات الدردشة الشهيرة. اشهر برامج الدردشة التي تحتوي على مثل هذه التعاملات هي فيسبوك مسنجر , فايبر , زوك بالاضافة الى كل من تليجرام وتطبيق واتساب الشهير. انصح المجتمع العربي بالعودة الى الله تعالى وتفادي ثقافة الغرب البائسة في الحصول على نودز وما شابه ذلك من مصطلحات يتم استخدامها تفسد الشباب وتبعدهم عن طريق الله تعالى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة