ما هو أفضل تطبيق VPN لهواتف ايفون ونظام IOS ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام IOS يعتبر الاكثر تعقيدا في استخدام تطبيقات VPN لان هذه التطبيقات تكون فيه مدفوعة بالكامل ونادرا ما نحصل على تطبيقات مجانية … ما هو افضل تطبيق VPN لهواتف ايفون والتي تعمل على نظام IOS ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-28T15:12:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هواتف ايفون والاجهزة التي تعمل على نظام IOS لاتدعم تطبيقات VPN الكثيرة التي تدعمها هواتف اندرويد لانها تبحث عن الافضل من بين الخدمات المقدمة وترعى بلدان دون غيرها كون مستخدمي اجهزة ايفون غير مدعومة في كثير من البلدان منها عربية واخرى افريقية واسيوية لهذا يجب ان نضبط لكم أهم التطبيقات التي تدعم VPN لهواتف ايفون والتي سوف تكون كالتالي :

    1- NordVPN

    تعتبر هذه الشركة التي تقدم خدمات VPN هي الافضل لهواتف ايفون ومن مميزاته حماية وامان بدرجة عالية من الاحترافية وتقدم الخدمة لخوام من 50 دولة وتعتبر صديقة للمستخدمين من حيث سهولة العمل والدعم الفني ولكن سلبيات هذا التطبيق انها لا تحتوي على سياسة واضحة بخصوص الاثار التي يتركها المستخدم عند استعمال هذه الخدمة.

    2- ExpressVPN

    تقدم لنا هذه الخدمة مميزات جميلة بخصوص VPN منها يمكنك اختيار 2000 خادم في بلدان ومدن متعددة حول العالم وتدعم حتى الاصدارات القديمةمن اجهزة النظام IOS بينما سليات الشركة هو ارتفاع اسعار الاشتراك مقارنة مع الشركات المنافسة لها ولا تمتلك تجربة مجانية.

    3- PrivateVPN

    حسب اراء الخبراء بخصوص خدمة VPN انهم لم يجدوا سلبية واحدة لهذه الشركة ولكن الايجابيات هي السرعة العالية وتقدم خدمات في 50 دولة موزعة حول العالم مع امكانية التشفير العالي ويدعم استرجاع الاموال في فترة قدرها شهر واحد فيما لو لم تعجبك الخدمة.

    4- SaferVPN

    تمتلك هذه الشركة امكانيات السرعة العالية في التصفح ويمكنك التأكد من ذلك عبر خدمةتجربة مجانية لمدة يوم كامل والتي تساعدك في اتخاذ القرار ولكن عيوبه غلاء سعر الاشتراك الشهري مقارنة بالشركات المنافسة لها ولا يوجد ضمان باخفاء كافة اثارك عند التصفح.

    5- Private Internet Access

    سلبيات الشركة ان كلفة الاشتراك عالية جدا وخاصة الشهرية منها وولكن الاسجابيات ان سياسة الشركة لا تفرض عليك تتبع اثارك وخوادم الشركة في اكثر من 75 دولة على الارض والشركة موثوقة وكثير ما يعتمد عليها من العملاء وذات كفاءة عالية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة