ما هو الانترنت المظلم ولماذا الاقبال الكبير عليه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الانترنت المظلم او الديب ويب نسمع عنه الكثير في حياتنا اليومية اما من خلال مقاطع الفيديو على يوتيوب او من خلال كلام الاصدقاء في المنطقة او مجال العمل ولكن اغلبنا لم يدخل اليه ويشاهده .

ما هو هذا الانترنت المظلم هل هو حقيقة ام هو وحي من الخيال تم اختراعه من اجل اخافة الناس وجذب انتباههم فقط ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-04T17:36:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الانترنت المظلم او كما يسمى باللغة الانجليزية DEEP WEBS اي المواقع العميقة هي مجموعة من المنصات التي لا تظهر في محركات البحث لانها لا تعطي صلاحية لعناكب المواقع التي تقوم بأرشفة المحتويات بالدخول اليها.

    هذه المواقع يقال عنها الكثير والتي تسبب رعب لدى الكثير من المستخدمين  فمنهم من يقول يحدث فيها كل ما هو ممنوع في هذه الحياة والتي لا تسمح لها القوانين العالمية والتي يمكن تسميتها بشكل كامل واعطائها معنى شامل وهي الجرائم التي يعاقب عليها القانون العالمي بالسجن المؤبد وحتى احكام الاعدام ولا يسعني ان اذكرها في موقع سؤال وجواب لاني ارفض ان يتم كتابة هذه الافاظ في منصتنا حتى ولو كانت من اجل التوضيح.

    انتشرت الكثير من الاخبار عن الانترنت المظلم في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا عند العرب وبدأت الحكايات تنسج من قبل المستخدمين فمنها صحيح ومنها خاطيء وانا عن نفسي لم ادخل هذه المواقع ولهذا لا ستطيع التأكيد ولا النفي.

    ان المتصفح تور ربطه الكثير بالدخول الى الديب ويب او الانترنت المظلم وهذا احد الاسباب الذي جعل هذا المتصفح محظور في دولة مصر.

    السببع في منع متصفح تور هو منع المستخدمين من الدخول الى هذه المواقع التي لا تقدم محتوى مفيد بشكل نهائي بل تمثل رعب للمستخدمين فقط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة