ما هو الفرق بين المقتطفات المميزة والمقتطفات الغنية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المقتطفات الغنية Rich Snippest تختلف بالتأكيد عن المقتطفات المميزة Featured Snippest ولكن الاختلاف لا يمكن معرفته الا من قبل الخبراء …. ما هو الفرق بين هذين المصطلحين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-09T18:06:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المقتطفات المميزة Featured Snippest تختلف كثيرا عن البيانات المنظمة المسماة Rich Snippest فالمقتطفات هذه يمكن ان تكون جملة نصية او فقرة بصورة أو مقطع فيديو او بدونها يمكنان تكون جدول او قائمة نقطية وحتى رقمية كذلك مواقع الاسئلة الشائعة وسؤال وجواب وحتى المقالات المختلفة ومواقع الفيديو مثل يوتيوب.

    المقتطفات الغنية يعني وجود بيانات منظمة مختلفة في صفحة واحدة قد تكون مقال أو ملف شخصي وحتى صفحة ويمكن ان تحتوي هذه البيانات الغنية على اكثر من Schema واحدة فيمكنك اضافة العديد من البيانات المنظمة ضمن صفحة مقالات مع اسئلة متكررة واراء المستخدمين وغيرها مثل محرك البحث داخل الصفحة نفسها.

    اذن المقتطفات الغنية ضرورية لمعرفة ماهية او تخصص الصفحة والتي يفهمها جوجل لكي يصنفها ضمن الخوارزميات الخاصة به ويظهره الى الباحثين المهتمين في المجالات التي يتخصص بها موقعك الالكتروني وسوف تظهر في جوجل مع بيانات اضافية يمكن ان تزيد من حظوظك في حصولك على زيارات كثيرة.

    المقتطفات المميزة مختلفة لا علاقة لها أو قد يكون لها علاقة ولكن غير مباشرة مع المفتطفات الغنية وهي حصولك على الترتيب الصفري واعطاء الزائرين اجابة سريعة قد تجعل حظوظك ايضا كبيرة في الدخول الى هذه الصفحات والاستعلام اكثر عن باقي المحتوى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة