ما هو الويب العميق Deep web وكيف نستفيد منه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يرى الكثير ان الويب العميق Deep web لا فائدة منه وهو عالم خاطئ واثم ولكن هناك من يرغب في الاستفادة منه واستغلال وجوده … كيف يمكنني الاستفادة من هذا الويب  ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-27T17:52:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Deep web هي مجموعة المواقع التي لا يستطيع جوجل ومحركات البحث من فهرسة صفحاتها لانها تخفي IP المواقع التي يديرها اصحابها ويمكن الاستفادة منها من حيث الحصول على خدمات مدفوعة مختلفة لمواقع موجودة على الويب العادي ولكن بأسلوب اخر بدون أن يتم اكتشافها.

    التهويل حول مواقع Deep web كثير في المواقع الالكترونية وبالذات التقنية منها ولا اعلم ما هو السبب في حين يوجد مواقع مفيدة داخل هذه الفئة غير المفهرسة والتي يتم الدخول اليها من متصفحات خاصة ويتم الدفع في أغلب الاحيان عبر العملات المشفرة لان بطاقات الدفع المسبق تكون خطيرة لاستخدامها في هذه المنصات.

    هذا لا يعني ان جميع المواقع جيدة فيمكن ان تحصل حالات نصب واحتيال في هذه الفئة من المواقع التي تعتبر نسبتها في الوقت الحالي حوالي 5% من مجموع المواقع في العالم وهي في تزايد مستمر لانها لا تنافس من اجل ترتيب اليكسا أو زيادةعدد الزوار بل تبحث عن النوعية وليس الكمية.

    النوعية في مواقع التجارة الالكترونية والربح من بيع الخدمات والحسابات المختلفة قد تحتاج الى اعضاء قليلين يوميا يدخلون اليها من اجل القيامبعملية الدفع تجاه الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها والتي تتم بالتوصية من مستخدمين اخرين ولا يدخل اليها بالصدفة أو البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة