ما هو برج شهر 11 ؟ كيف أعرف برجي بدقة كبيرة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل الابراج تختلف مع اختلاف شهر الولادة الميلادي ؟ ما هو برج شهر 11 وكيف اتمكنمن تمييزه عن باقي الابراج الشمسية الشهيرة المعروفة لدى الكثير ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-11T20:23:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشهر 11 الذي هو نوفمبر أو تشرين الثاني ويشترك فيه أيضا برجين وهما كل من برج العقرب من يوم (1-21) وبرج القوس من (22-30) فقد شرحنا في مقال سابق عن برج العقرب في الاجابة على السؤال : ما هو برج شهر 12 ؟ ما علاقة برجي ببقية الابراج الاثنا عشر ؟ .

    برج العقرب Scorpio هو برج مائي القطبية سالبة النوعية ثابت يتحكم في هذا البرج كوكبين وهما كل من المريخ وبلوتو اللون الروحي هو الاسود بينما احجار الحظ المناسبة له هي التوباز والاوبال بينما الازهار الكركدية وابرة الراعي وأكثر الابراج حظوظا في الحب هو برج السرطان.

    هناك اختلاف كثيرا بين برج القوس والعقرب فهما لا يتفاهمان في مجال التوافق والحب ولكن كصداقة يمكن ان تكون طيبة وحتى العلاقات العالمية لأن الارتباط بين برج مائي يمثل الثبات مع برج ناري لا يمكن ان تكون ناجحة ولكن هذا لا يعني انه لا توجد علاقات بين هذين البرجين لأن هناك عناصر اخرى تتحكم بهذين البرجين.

    خلاصة القول سيكون برجك هو العقرب لو كان تولدك في اليوم من 1 الى 21 من شهر نوفمبر بينما لو ولدت في يوم 22 الى يوم 30 سيكون برجك ه القوس ويمكنك الاطلاع على ما يص القوس من معلومات ولو كانت بسيطة عن طريق رابط الاجابة اعلاه ويمكنك الاطلاع على باقي الابراج عبر الضغط على الرابط الابراج .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة