ما هو برج شهر 4 من بين مجموع الابراج الشمسية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الابراج الشمسية يتم معرفتها نسبة الى تاريخ الميلاد وان برج شهر 4 مطلوب لمعرفته من مواليد هذا الشهر … ما هو برج مواليد الشهر الرابع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-13T16:51:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشهر الرابع 4 يشترك فيه برجين وهما كل من الحمل والثور من 20 ابريل او نيسان الى يوم 30 يكون من حصة برج الثور بينما حصة برج الحمل هي اليوم الاول الى اليوم 19 ويمكنك الاطلاع على ابرز الامور التي يتطلب منك معرفتها لبرج الثور وهي على الرابط : ما هو برج شهر 5 من الاشهر الشمسية أو الميلادية ؟ .

    يعتبر برج الحمل Aries ذو عنصر ناري بقطبية موجبة وجودة اساسية بينما يكون الكوكب الحاكم هو المريخ وهو اول الابراج في الترتيب واللون الروحي لهذا البرج هو الاحمر بينما الحجر الذي يجلب الحظ له هو الماس وأشهر الازهار التي تعبر عن هذا البرج هو الشوك وزهر العسل واكثر الابراج التي يلعب دور كبير في الحب معها هو القوس.

    يشاع ان مواليد برج الحمل يغضبون بسرعة وان تصرفاتهم مزاجية ولكنهم في التعامل مع الناس نجدهم يتصرفون بادب ولياقة وبأسلوب راقي ويمكن ان يكون صديقك من برج الحمل هو الافضل من بين الجميع لانه يقدر الحب والصداقة ويسعد زوجته مهما كان برجها ولكنه قد لا ينسجم مع بعض الابراج.

    قد تطغى المزاجية على مواليد هذا البرج كما وقد يكون اغلبهم اصحاب رغبة بامتلاك الاشياء وتركها او تغيير وجهة نظرهم بعد فترة من الزمن ولكن ليس بالضرورة ان هذه الصفات تنطبق على الجميع قد تكون درجة انطباقها على الاغلبية وربما الاقلية منهم حسب طبيعة كل شخص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة