ما هو برج شهر 7 ؟ كيف أعرف الابراج من مواليدي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يمكن معرفة برجي ان كنت من مواليد شهر 7 ؟ كيف يمكن معرفة الابراج استنادا الى الشهر الذي ولدت فيه وكيف اعرف طبيعته ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-12T18:00:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شهر 7 هو يوليو او تموز الذي يشترك فيه برجين مميزين جدا وهما السرطان الذي يبدأ من تاريخ ولاده (1-22) من هذا الشهر بينما يكون مواليد برج الاسد من (23-31) وقد تحدثنا عن برج الاسد في السابق عبر ملخص مفيد جدا يمكن الاطلاع عليه عبر الرابط : ما هو برج شهر 8 ؟ ما طريقة معرفة برجي بأسلوب صحيح ؟.

    عنصر برج السرطان Cancer مائي القطبية سالبة الجودة ثابت يتحكم به القمر ترتيبه هو الرابع من بين الابراج الشمسية البالغ عددها اثنا عشر اللون الروحي هو البنفسجي الاحجار هي حجر روبي واللؤلؤ اما الازهار فهي الورود البيضاء والاوركيد يمكن ان يلعب دور كبير في حب برجين وهما الثور والحوت.

    برج السرطان رغم كونه مائي ولكنه الحل الوسط من بين جميع الابراج بالاضافة الى كل من العذراء والميزان فيكون مواليد هذا البرج هم الاكثر حظا في الحب والتوافق مع كثير من الابراج من ضمنها المائية فتخيل العقرب الذي يعتبر صعب المراس يتوافق ويتعايش بهدوء ومحبة مع السرطان.

    الخلاصة ان كنت من مواليد الشهر السابع للأبام بين 1 الى 22 من تموز فستكون من مواليد برج السرطان بينما لو كنت من مواليد ما تبقى من أيام خلال شهر يوليو او تموز فستكون انت العذراء الترابي فيوم الميلاد في الشهر الواحد هو الذي يحدد برجك وليس الشهر نفسه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة