ما هو برج شهر 9 ؟ وما هي طبيعة هذا البرج وايجابيانته ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو برج مواليد الشهر 9 ؟ وكيف يمكن ان يكون برج الشهر التاسع جيد أم لا ؟ وكيف يتوافق مع باقي الابراج الشمسية بشكل كامل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-11T22:31:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشهر 9 سبتمبر أو ايلول يمكن ان تكون احد برجين وهما العذراء والميزان فالعذراء يتوجب عليك ان تكون من مواليد الفترة من (1-22) من الشهر التاسع بينما يكون المواليد من (23-30) من هذ الشهر فهم مواليد برج الميزان وقد تحدثنا عن هذا البرج في الاجابة على السؤال : ما هو برج شهر 10 ؟ كيف يمكن معرفة برجي الشمسي ؟ .

    البرج الذي سوف نركز عليه في هذه الاجابة هو برج العذراء Virgo هذا البرج من العنصر الترابي وان قطبيته سالبة وتكون جودته متغيرة وان الكوكب الذي يحكم هذا البرج هو عطارد ويكون في البيت السادس اللون الروحي لبرج العذراء هو الفضي وان الاحجار الجالبة للحظ هي الزبرجد وان الزهرة المفضلة لهذا البرج هو عباد الشمس واكثر علاقات الحب نجاحا هو برج السرطان.

    يعتبر برجي الميزان والعذراء من الابراج التي يمكن ان تتلائم مع الجميع حتى مع بعضها ولكن العنصر الهوائي للميزان رغم صفاته الجيدة الا انه متقلب بينما العذراء من الابراج الثابتة والتي جلبت هذا الثبات من الارض لهذا يعتبر هذا الشهر وهو 9 أو ايلول الشهر الذهبي لأحتواءه على برجين مميزين.

    الخلاصة الكاملة عندما تكون من مواليد الشهر 9 من يوم 1 الى 22 فستكون من مواليد برج العذراء الترابي بينما المواليد من 23 الى 30 أي نهاية الشهر فسيكون من مواليد برج الميزان الهوائي الذي تكلمنا عنه في الرابط اعلاه ويمكنك زيارة الوسم تحت السؤال من اجل الاطلاع على باقي الابراج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة