ما هو تطبيق Google News وكيف يمكن الاستفادة منه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اسمع كثيرا عن تطبيق تابع لمحرك البحث جوجل يسمى Google News ومن اسمه يمكن تخمين انه يقوم ببث الاخبار الصادرة من موقع جوجل ولكن لا اعلم من اين يجلب محرك البحث جوجل هذه الاخبار.

كيف يمكن تنصيب التطبيق اخبار جوجل وهل سوف استفيد منه ؟ ارجو الاجابة الشافية التي يمكن ان احصل عليها من خبراء موقع سؤال وجواب.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-29T16:54:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة جوجل تعتبر الاولى في الاستيلاء على خدمات كثيرة بالاعتماد على المواقع المؤرشفة داخلها والتي تكون متنوعة مثل مواقع الاخبار ,سؤال وجواب ,منتديات,مدونات منوعة,تقنية , شروحات مختلفة وانواع كثيرة من المواقع ولكن ما يهمنا في هذه الاجابة هي المواقع الاخبارية.

    اغلب المواقع الاخبارية الناجحة تشترك في خدمة Google News اي اخبار جوجل ويتم تصنيف الاخبار الخاصة بها حسب الاقسام الموجودة في هذا الموقع وتضع جوجل شروط صارمة مثل شكل الرابط وملائمة المواقع لمحرك البحث بالكامل بالاضافة الى المحتوى الحصري والسريع.

    من اجل مشاهدة اخر الاخبار الخاصة ببلدك او في الشيء الذي تهتم به يمكنك ان تستخدم التطبيق Google News على هواتف اندرويد والذي يمكن تخصيصه من خلال الاعدادات لكي يظهر لك ما تريد كون المواقع كثيرة ولا يمكنك حصرها جميعا.

    اعدادات التطبيق تحدد لك المنطقة الجغرافية واللغة بالاضافة الى مواقع محددة لو اردت يتم التركيز عليها كما وتسمح لك باختيار التصنيفات الخاصة باخر الاخبار لو اردت وبعدها تستمتع بكل ما هو جديد من اخبار وتصلك قبل الجميع لانها من مصادر مختلفة.

    اغلب المواقع الاخبارية الناجحة والتي ربما تتابعها تمتلك تطبيقات على هواتف ايفون واندرويد ولكن لو كانت تشترك في خدمة اخبار جوجل فيمكنك متابعتها من هناك بسبب السهولة وتنوع المصادر وهذا يجعلك اسرع في التقاط الخبر والمعلومة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة