ما هو تعريف المصطلح Core Web Vitals ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكثير من اصحاب المواقع وخصوصا الجديدة او غير المتقدمة في السيو ونتائج البحث لم يطلعوا على المصطلح Core Web Vitals … ما هو تعريف Core Web Vitals ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-23T22:20:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعريف Core Web Vitals

    هذا المصطلح اطلقته شركة جوجل لكي تجعل المواقع جميعها التي تظهر في نتائج البحث ويتم فهرستها .هذه الصفحات يجب ان تتبع معايير أساسية اهمها تهيئة الموقع بالكامل لمحركات البحث المختلفة , الممارسات الافضل على الويب , مقبولة الصفحات والاداء.

    Core Web Vitals تخص كل من شكل التصميم بالاضافة الى سرعة الصفحات .تتبع هذه السرع طبيعة التحميل لاكبر اجزاءها بالاضافة الى الكتل المتوفرة التي يفضل ان يكون تحميلها عند الدخول الى الصفحات غير محسوس . هناك الكثير من العوامل المختلفة التي يمكن توفرها للحصول على أعلى تقييم من جوجل وتقديم الموقع ضمن المنافسة. 

    كيفية تحسين حيوية مواقع الويب الاساسية

    هناك طريقتين تساعد أي مدير موقع من تحسين حيوية الويب الاساسية . الطريقة الاخرى يفضل ان تكون مبرمج أو مطور مواقع . الطريقة الثانية هناك اضافات جاهزة وخصوصا تلك التي تختص في مجال Caching . على الرغم من ان الاضافات تستخدم خيارات جاهزة ولكن يجب اعدادها بأيادي خبيرة.

    الهدف من تحسين حيوية الويب

    جوجل اصبحت في يومنا هذا تقوم بالتحديثات كل شهر تقريبا. تخبرك جوجل ان لم تحصل على تقييم عالي قد يتجاوز 90% لصفحات الجوال لتجربة  Core Web Vitals فانك سوف تحصل على تقييم مرتفع . يمكنك ان تتغلب على المواقع البطيئة حتى وان كانت تفوقك في الكثير من المقومات . الشرط الاساسي هو الاهتمام بالتصميم والسرعة اضافة الى المحتوى الجيد.

    حيوية الويب ليست كل شي

    حيوية الويب الاساسية هي عامل مهم من اجل تحسين ترتيب الصفحات في نتائج جوجل .نحتاج في النهاية الى محتوى عميق مميز لكي يتقدم الموقع في جوجل. هذا يعني اننا نحتاج على الاقل شهريا الى 10 مقال مميز قد تتجاوز كل منها 1000 كلمة على الاقل أو ما زاد عن هذا لانواع اخرى من المحتوى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة