ما هو تعريف موقع الويب الالكتروني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن ان يستفيد الطلبة والمستفسرين عن المواقع الالكترونية عندما يعرفون تعريف الموقع الالكتروني الصحيح الذي يمكن ان يفيدهم وينمي معلوماتهم في هذا المجال … ما هو تعريف موقع الويب أو الموقع الالكتروني ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T17:39:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعريف موقع اليب الكتروني على انها مجموعة من الصفحات يربطها دومين أو مجال احد ويستضيفها خادم كامل أو جزء منها يعرض كل المحتوى داخل هذه الصفحات عند البحث عن كلمات البحث في محركات البحث وان كل مواقع الويب عندما تجتمع سوف تسمى مواقع الويب أو شبكات الويب العالمية .

    مواقع الويب تختلف من حيث المحتوى وشكل الظهور فمنها يكون تصميم خاص بموقع معين دون غيره واخرى تشترك في منصة واحدة وتتلقى الدعم الاعتيادي منها أ الاستعانة بمطوري مواقع الويب وان اشهر منصات الويب هي التي تعمل على برنامج أو منصة ووردبريس أو بلوجر وحتى المنتديات المختلفة.

    أشهر مواقع الويب العربية ناتجة من منصتين فقط وهما بلوجر الاكثر استخداما لانها مجانية بينما ووردبريس على الاغلب تكون مدفوعة والغرض من مواقع الويب الالكترونية هو نشر محتوى بطرق مختلفة وفي الوقت الحالي يتم انشاء المواقع الالكترونية على شبكة الويب لأغراض ربحية.

    لكي تنشئ موقع ويب تحتاج الى تسجيل نطاق ومن ثم تحديد الاستضافة والمنصة المراد العمل عليها ثم تحدد نوع التخصص والمواضيع المراد كتابتها كيفية عرضها ثم تهيئتها لمحركات البحث واخير يمكنك اضافة الموقع الى محركات البحث بعد تهيئته ورفع خريطة الموقع الى ادات مشرفي المواقع.

    لا يفترض بكل موقع ان يبقى على حاله بدون تطوير حتى لو كان قالب مدفوع فيمكنك الانتقال من المرحلة المدفوعة حتى وان كان قالب الويب الذي يعرض التصميم جاهز فينبغي عليك أما تعلم تطوير موقعك او الاستعانة بمطور من اجل تحسين تحميل مكونات الموقع وسرعته الكبرى لسطح المكتب والجوال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة